أخبار محلية

منافس كيا وهيونداي.. “مصر حلوان” تستعد لتقديم أيولوس هاوجي Aeolus Haoji لأول مرة في مصر

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تستعد شركة مصر حلوان للسيارات، الوكيل المحلي للعلامات التجارية بيستيون، ودونج فينج في مصر، لطرح أحدث سيارات الصانع الصيني في السوق المحلية.

ونشرت شركة “بيستيون مصر”، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة تشويقة لأيقونتها الجديدة كليا والتي سيتم تقديمها لأول مرة في السوق المصري.

وقالت الشركة: “العد العكسي بدأ… ادخل السنة الجديدة بثقة مع سيارات فاو بستيون FAW BESTUNE موديلات 2024، تحتاج السنة الجديدة إلى سيارة جديدة لتبدأ رحلتك”.

وكذلك نشرت “دونج فينج إيجيب” تدوينة قالت فيها: “العد العكسي بدأ ! تحتاج السنة الجديدة إلى سيارة جديدة لتبدأ رحلتك، ادخل السنة الجديدة بسيارة جديدة من دونج فينج Dongfeng موديل 2024”.

وهذا يعني أن شركة “مصر حلوان للسيارات”، سوف تقدم سيارتين جديتين في السوق المصري، السيارة الأولى والتي سيتم الإعلان عنها خلال ساعات تنتمي لعلامة بيستون، ثم بعد ذلك سيتم تقديم السيارة الثانية لعلامة أيولوس.

وحسب مصادر، فإنه من المتوقع، أن تقدم “حلوان للسيارات”، السيارة أيولوس هاوجي Aeolus Haoji الجديدة كليًا وهي سيارة تم تقديمها عالميًا في مايو 2022.

أيولوس هاوجي Aeolus Haoji الجديدة كليًا

وتعد أيولوس هاوجي Aeolus Haoji الجديدة، منافسًا شرسًا في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، خاصة لسيارات كيا وهيونداي.

وتعتمد أيولوس هاوجي Aeolus Haoji الجديدة، على محرك توربيني رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 ليتر بقوة 204 حصان، وأقصى عزم دوران 305 نيوتن.متر، ويعمل مع علبة سرعة أوتوماتيكية بسبع سرعات.

ويعد Aeolus Haoji، أول طراز تم بناؤه على منصة DSMA التابعة لشركة Dongfeng، وينتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم.

أيولوس هاوجي Aeolus Haoji الجديدة كليًا

ويبلغ طول أيولوس هاوجي، 4,720 ملم، وعرضها 1,910 ملم، وارتفاعها 1,702 ملم، وتمتد قاعدة عجلاتها إلى 2,825 ملم.

وتأتي السيارة بهيكل كروس أوفر، وعلى واجهة أمامية تشبه بعض الشيء واجهات سيارات لكزس الحديثة، وعلى تصميم مميز جدا للمصابيح وكشافات الضباب يمنح المركبة مظهر الحداثة والقوة.

أيولوس هاوجي Aeolus Haoji الجديدة كليًا

وتتميز بشكل أساسي بتصميمها الداخلي الأنيق، وبواجهة القيادة فيها التي جهزت بشاشتين متطورتين واحدة قبالة السائق وأخرى في منتصفها، كما حصلت واجهة القيادة أيضا على شريط إضاءة مميز جدا وأزرار لمسية للتحكم بأنظمة الصوت والتكييف والعديد من تقنيات السيارة.

وتزخر بأنظمة تدفئة وتبريد للمقاعد، وسقف بانورامي كبير، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، ونظام تشغيل المحرك والمصابيح عن بعد، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وكاميرات ترصد كامل محيط هيكلها من الخارج.

أيولوس هاوجي Aeolus Haoji الجديدة كليًا

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى