عروض وخدمات

مجموعة نور الدين الشريف.. اهتمام بكل التفاصيل يجعل سيارتك في المقدمة

الحفاظ على جودة سيارتك لم يعد رفاهية، فكفاءة سيارتك على الطريق تضمن أمانك وسلامتك، وهنا يأتي دور مراكز الصيانة ومن ضمنهم”N Auto Express”، فهم من أهم المراكز التي تكون على علم بمتطلباتك واحتياجات سيارتك، سواء كانت جديدة أو مستعملة، يضمنوا لك صيانتها ويقدموا جميع خدمات السيارات بأسعار تنافسية.

لماذا نور الدين الشريف؟

تحديات كثيرة تقابلها أثناء التفكير في صيانة سيارتك، فدائمًا ما يبحث العميل عن أعلى جودة وأنسب سعر، وهذا ما تقدمه “NDS”، فبعد أكثر من 80 عامًا في هذا المجال، أصبحوا واحدة من أكبر المؤسسات وأعرقها في مجال توكيلات السيارات في مصر، والأهم استطاعوا اكتساب ثقة العملاء بمساعدتهم على اختيار الأفضل.

في “NDS” تجد فنيين رفيعي المستوى، أمضوا سنوات عديدة في هذا المجال، فأصبح لديهم الخبرة اللازمة لخدمة أو صيانة السيارات مما أعطى NDS ميزة أنها تتمتع بأعلى جودة ومكان معتمد، وبالإضافة إلى ذلك تقديمهم ضمان لقطع الغيار تصل إلى عام كامل.

أما عن برنامج NDS Prime المتكامل، فتم إنشاءه كبرنامج يهدف إلى الاحتفاظ بالعملاء وإرضائهم، ويتضمن هذا البرنامج نقاط نظام المكافآت وخدمة الهاتف المحمول والمساعدة على الطريق.

ومن أجل التسهيل على العملاء، تم افتتاح متجرًا شاملاً N auto Express، حيث يمكنهم العثور على كل شيء في مكان واحد بما في ذلك قطع الغيار (الأصلية وما بعد البيع) والعناية بالسيارات والصيانة.

العميل.. دائمًا أولوية

يشهد سوق السيارات منافسة كبيرة، ومن خلال مراكز السيارات NDS، يوفر العميل إهدار الوقت والأموال، لأنهم على علم بأهم الخدمات والصيانة التي تحتاجها سيارتك، بداية من الصيانة الدورية وحتى (كار كير، عفشة، قطع غيار، جميع خدمات البطاريات، كشف أعطال و تقرير حالة، ميكانيكا، كهرباء وتكييف، سمكره و دهان، جميع خدمات الكاوتش).

بالإضافة إلى إصلاح أو استبدال هيكل السيارة، بما في ذلك المحركات والمكابح والعجلات والمزيد.

ونظرًا لأن سيارتك تستحق العناية المثالية، فإن طلاء النانو سيراميك يوفر الحماية المثالية لسيارتك ليضمن لها مظهرًا لامعًا يدوم طويلاً.

افحص سيارتك في أحد أفضل مراكز الخدمة في مصر

NDS متواجدون معك على مدار الساعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً، في القاهرة والإسكندرية بهذه المراكز:
القاهرة (مركز المريلاند – مركز حدائق الأهرام)
الإسكندرية (مركز مرغم – مركز سموحة)
ومن ضمن خطة التوسعات القادمة ليكونوا معك بشكل أكبر (المعادى – الساحل الشمالي – الشيخ زايد)

خدمات الموقع الإلكتروني

تتنوع خدمات الموقع الإلكتروني، فتشمل إمكانية التسوق لشراء المنتجات المختلفة الخاصة بسيارتك، فتجد آلاف القطع من العديد من الماركات التي قد تود شرائها، كما يمكنك البحث عن السيارات المستعملة، والمقارنة بين الموديلات لتستقر في النهاية على السيارة المرجوة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك عرض سيارتك للبيع.

هذا بالإضافة إلى العديد من الخدمات الآخرى الخاصة بشرح تفصيلي لخطوات استيراد سيارة معافاة من الجمارك للمصرين في الخارج، كل ذلك وأكثر تجده على الموقه الإلكتروني.

لزيارة موقع الوكيل، أضغط على الرابط التالي
https://nautoexpress.com

ويمكنك أيضًا الوصول لهم من خلال الرقم: 19943

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى