عروض وخدمات

“مانسكو” تخفض أسعار صيانات سيارات بيجو 301 حتى 45% لدعم عملائها

تحت شعار حافظ على عربيتك وإحنا معاك

أعلنت شركة مانسكو أوتومتيف الوكيل الحصري في مصر للعلامة الفرنسية الشهيرة بيجو، عن تخفيض أسعار صيانات بيجو 301 بنسبة تصل إلى 45%، وذلك لتخفيف الأعباء على عملائها.

وقالت شركة مانسكو في بيان، إنها أعلنت أسعار جديدة تنافسية للصيانات الدورية للسيارة بيجو 301 بخصم يصل إلى 45% على بعض الصياانات منفردة، خدمات وأسعار مميزة.

ويقدم موقع مصر كارز، جدول الصيانات الجديدة على سيارات بيجو 301 في مصر بعد تخفيضها 45%.

أسعار صيانات سيارات بيجو 301 في مصر

خدمات وأسعار مميزة

والجدير بالذكر أن هذا الخصم ليس الأول في الفترة الأخيرة، حيث أن الأسعار الخاصة لتيل فرامل بيجو 301 تبدأ من 900 جنيه فقط، بالإضافة إلى الأسعار المميزة لاستبدال إضاءة الهالوجين إلى ليد بأسعار تبدأ من 2.300 جنيه فقط وبدون مصنعية.

ولم تكتف شركة مانسكو، بالأسعار المميزة للصيانات الدورية، ولكن بدورها لتجربة متميزة خلال زيارة أي من مراكزها فقد تم الإعلان عن خدمات الإطارات المتوفرة لديها، حيث توفر على عملائها الكرام عناء الحفاظ على سياراتهم، بتوفير أفضل ماركات الإطارات تحت سقف واحد بأفضل الأسعار والتغيير مجانا، ويمكنك ضبط الزاوايا وترصيص الإطارات خلال ساعة واحدة بـ 400 جنيه فقط.

بيجو 301 موديل 2023

ضمان خمس سنوات

تتمتع جميع سيارات بيجو بضمان 5 سنوات أو 150 ألف كيلومتر أيهما أقرب ثقة في جودة سياراتها، وهو الأمر الذي يبعد عن عملائها عناء القلق بالسيارة في ظل وجود 5 سنوات من تغطية الضمان يقوم خلالها العميل بعمليات الصيانة الدورية فقط بمراكز الخدمة المنتشرة بالجمهورية.

مزايا اقتناء بيجو

تقدم شركة مانسكو لعملاء بيجو سيارات ذات جودة عالية بأعلى تجهيزات بفئتها مع وجود أفضل خدمات ما البيع في اقرب الأماكن للعملاء، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المميزات من ضمنها:

-تقسيط الصيانة بدون فوائد على 6 شهور

– خدمة عملاء تعمل 24 ساعة طوال أيام الأسبوع

– خدمة المساعدة على الطريق 24 ساعة طوال الأسبوع

– أفضل عروض التأمين على السيارات

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى