أخبار عالمية

مازيراتي تعود للمشاركة بوصفها الراعي الرئيسي لبطولة رولكس مونتي كارلو للماسترز

كشفت علامة مازيراتي عن عودتها للمشاركة في بطولة رولكس مونتي كارلو للماسترز التي تستضيفها موناكو في الفترة بين 6 و14 أبريل القادم، والتي تشهد منافسات حماسية على الملاعب الترابية بين نخبة من أبرز لاعبي التنس.

وتشارك مازيراتي بوصفها الراعي الرئيسي والسيارة الرسمية للبطولة للعام الثالث على التوالي، وتُجري على هامش البطولة سلسلة من اللقاءات مع ألمع لاعبي التنس المحبوبين، لتسلط الضوء على الأسماء البارزة التي ستتنافس على حصد اللقب في واحدة من أبرز بطولات التنس العالمية، إذ ترافق سيارات العلامة عالية الأداء والأناقة هؤلاء الأبطال أثناء انتقالهم لخوض المباريات.

وتستقطب البطولة سنوياً عشاق التنس لمتابعة المنافسات الحماسية خلال أسبوع استثنائي يزخر بأقوى المنافسات وأكثرها تشويقاً على الملاعب الترابية في موناكو، والتي تشهد منافسات إحدى أكثر الرياضات شعبية على مستوى العالم.

وتتميز العلامة الفاخرة بتقديم أرقى مستويات الفخامة التي تجمع بين الأداء القوي والجودة العالية، لتعكس أرفع مستويات الحرفية والتصاميم الفريدة التي تجسد براعة الحرفية الإيطالية والتصاميم الكلاسيكية.

وتحتفي مازيراتي بقيم البطولة الرفيعة التي تتيح تسليط الضوء على إبداعات العلامة الاستثنائية المفعمة بالفخامة وهي تجوب شوارع موناكو.

وتزخر مسيرة مازيراتي بالعديد من الإنجازات المرموقة، إلى جانب إرثها الرياضي الناجح، وسعيها الدؤوب للتميز وشغفها بالمنافسة، ما يجعلها علامة السيارات الأفضل لتمثيل عمالقة رياضة التنس.

وترافق سيارات مازيراتي، المصنوعة بالكامل في مودينا، الرياضيين والضيوف أثناء تنقلاتهم الخارجية، كما تتيح لهم فرصة المشاركة في اختبار تجريبي لقيادة هذه السيارات.

وتحرص مازيراتي على إضفاء لمستها الخاصة على واحدة من أهم بطولات التنس ضمن سلسلة بطولات رابطة المحترفين من فئة 1000 نقطة، والتي تستقطب عشاق اللعبة من مختلف أنحاء العالم، حيث تشهد حرص اللاعبين وتركيزهم على تحقيق الفوز.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى