أخبار عالمية

ماجوتان 2025.. سيارة جديدة من فولكس فاجن تنطلق في الأسواق

أدى حماس الصين لسيارات الركاب مرة أخرى إلى جلب سيارة سيدان أخرى من فولكس فاجن إلى السوق، وهي سيارة ماجوتان القادمة.

ويرتبط هذا الطراز الجديد بعلاقة وثيقة مع أحدث إصدارات السوق الأوروبية VW Passat Variant وSkoda Superb وتم الكشف عنه من قبل وزارة الإعلام الصينية.

في البداية، كانت النسخة الصينية من باسات أساسًا، والتي تم منحها اسمًا جديدًا وخضعت لعمليات إعادة تصميم طفيفة لتلبية التفضيلات المحلية.

ومع ذلك، في عام 2011، اتخذت شركة فولكس فاجن قرارًا بتقديم سيارة باسات أمريكا الشمالية إلى الصين، والتي احتفظت باسمها المألوف.

فولكس فاجن ماجوتان

ولذلك تطورت سيارة باسات الصينية بالنسبة لجيلها الثاني إلى مركبة متميزة تمامًا استمرت في توافرها إلى جانب ماجوتان.

نظرًا لأن شركة فولكس فاجن تزود العملاء الأوروبيين حصريًا بنسخة واغن من باسات، فإن هذا يبدو في الواقع يشبه إلى حد كبير سكودا سوبيرب الجديدة، والتي يتم تقديمها في كل من طرازي الواغن والسيدان – وإن كان مع شارة وشبكة ووحدات إضاءة خاصة بفولكس فاجن على كليهما. ينتهي.

ومن المثير للاهتمام، أنه على الرغم من اعتمادها على سيارة باسات الأوروبية، يبدو أن مصممي شركة فولكس فاجن يحاولون التمييز بين سيارة ماجوتان.

تبدو المقدمة أكثر صندوقية مع المصابيح الأمامية التي تحتوي على خطوط أكثر استقامة من خطوط باسات، وشبكتها العلوية أكبر أيضًا.

فولكس فاجن ماجوتان

يقع شريط الزخرفة الفضي أسفل المصابيح الأمامية، وليس فوقها.

كما تختلف شبكتها السفلية بشكل كبير عن شبكة باسات وتبدو وكأنها نسخة معدلة من سيارة Superb.

في الخلف، تمتد المصابيح الخلفية لسيارة ماجوتان عبر صندوق السيارة، وتذكرنا بلغة التصميم المستخدمة في بطاقة الهوية الكهربائية لشركة فولكس فاجن.

وعلى الرغم من عدم وجود أنابيب عادم مرئية، إلا أن السيارة ستحصل على محرك احتراق داخلي.

وبحسب ما كشفت عنه الوزارة الصينية، فإن سيارة السيدان متوسطة الحجم ستزود بمحرك DTJ سعة 2.0 لتر من إنتاج شركة فولكس فاجن FAW.

فولكس فاجن ماجوتان

سيوفر أقصى إنتاج يبلغ 217 حصانًا (162 كيلووات / 220 حصانًا)، على عكس سكودا سوبيرب وفولكس فاجن باسات، ليس هناك ما يشير إلى أن مجموعة نقل الحركة الهجينة ستكون متاحة.

ستتوفر المزيد من المعلومات حول النموذج، بما في ذلك الشكل الداخلي له، في وقت لاحق من العام عندما يظهر 2025 Magotan لأول مرة في السوق رسميًا في الصين.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى