أخبار محلية

لوتس مصر تكشف عن سيارة كهربائية خارقة بقوة 905 حصان

كشفت مجموعة عز العرب، الرائدة في قطاع السيارات في مصر، عن سيارة لوتس إليترا Lotus Eletre الجديدة -إحدى سيارات الدفع الرباعي الكهربائية- التي تقدم باقة مبتكرة من المميزات تجمع بين التكنولوجيا المتطورة، والأداء الاستثنائي، والرفاهية.

تم إطلاق السيارة الجديدة كلياً بأحدث صرح لمجموعة عز العرب “Ezz Elarab D5” المقام بمفهوم الConcept store بمنطقة District 5 بشرق القاهرة على طريق القاهرة – العين السخنة، والذي يعد بمثابة وجهة ترفيهية وتسويقية متكاملة لعشاق السيارات، حيث يجمع جميع العلامات التجارية المميزة للسيارات تحت سقف واحد.

شهد الحفل حضور سعادة السفير/ جاريث بيلي – سفير بريطانيا بالقاهرة، والمهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس ادارة مجموعة عز العرب، والمهندس أيمن غانم، مدير عام لوتس مصر، وأعضاء مجلس الإدارة وكبار مسئولي مجموعة عز العرب، إلى جانب حضور ممثلي وسائل الإعلام.

ويمثل إطلاق أول سيارة دفع رباعي كهربائية من لوتس في مصر علامة فارقة في سوق السيارات بأكمله، فهي ليست فقط أول سيارة دفع رباعي كهربائية من لوتس في منطقة الشرق الأوسط، ولكنها تحصد أيضًا لقب أسرع سيارة كهربائية موجودة حالياً في الأسواق لما تقدمه من تصميم رياضي متعدد الاستخدامات يجمع بين السرعة والرحابة وهو ما جعلها سيارة فائقة الأداء تناسب العائلة بشكل مثالي.

واستكمالاً لأدائها وميزاتها الفاخرة، تأتي سيارة لوتس إليترا Lotus Eletre مجهزة بنظام ترفيهي عالي التقنية يسمى Lotus Hyper OS. يضمن هذا النظام، بمؤثراته البصرية الجذابة التي يتم عرضها على الشاشة، تجربة سلسة وسهلة الاستخدام لجميع الركاب، مما يجعل كل رحلة ممتعة ومسلية للعائلة بأكملها.

وتأتي سيارة لوتس إليترا Lotus Eletre الجديدة بنظام بطارية مبهر يقضي على القلق تمامًا، حيث يوفر مدى سير يصل إلى 600 كم في الشحنة الواحدة ويستغرق 20 دقيقة فقط لإعادة الشحن من 10-80٪ من خلال تقنية الشحن فائق السرعة، وهو ما يوفر المزيد من الوقت للاستمتاع بقيادة السيارة مع العائلة لأطول فترة ممكنة.

كما يضمن نظام الإدارة الحرارية المتطور للبطارية التعامل مع الظروف الجوية المختلفة مع إمكانية شحنها بالكامل في أقل من ست ساعات باستخدام شاحن تيار متردد مدمج بقوة 22 كيلو وات.

ويمكن إدارة كل ذلك من خلال تطبيق لوتس للهواتف الذكية، الذي يمكنك من إدارة عملية شحن البطارية وإعادة تهيئة السيارة بسهولة ويُسر، مما يضمن أن تكون كل رحلة سلسة وممتعة لجميع الركاب.

ولتقديم مرحلة جديدة من القيادة الفاخرة في السوق المصرية، تم تصميم المقصورة الداخلية لسيارة لوتس إليترا Lotus Eletre لتجمع بين الفخامة والراحة لضمان تقديم تجربة قيادة استثنائية لعشاق السيارات العائلية.

توفر السيارة مساحة واسعة لاستيعاب جميع الركاب بشكل مريح ويغمر السقف البانورامي السيارة بالضوء الطبيعي، مما يوفر مناظر خلابة واضحة وسط أجواء هادئة وممتعة.

كما تم التركيز على مراعاة معايير الاستدامة أثناء تصميم السيارة من خلال استخدام مواد صديقة للبيئة مثل Re-Fibre وUltrafabric، دون أي مساومة على الأناقة والراحة، في حين تعمل مميزات مثل الشحن اللاسلكي وحاملات الأكواب المخفية على جعل الحياة على الطريق سلسة وسهلة.

وفيما يتعلق بهيكل السيارة والتكنولوجيا الذكية، تجمع سيارة لوتس إليترا Lotus Eletre بين التقنيات المتقدمة ومجموعة من أوضاع القيادة الذكية لتوفير إمكانية التنقل بكل ثقة في أي بيئة سواء كانت في وضع التجول أو عند تشغيل القيادة على الوضع الرياضي، حيث تتكيف لوتس إليترا Lotus Eletre مع أسلوب القيادة الخاص بالراكب لتوفر تجربة شخصية في كل مرة.

وبفضل ابتكارات نظام الدفع الرباعي وديناميكيات لوتس الشهيرة، بما في ذلك التعليق النشط للعجلات الخلفية، توفر لوتس إليترا تحكمًا رائعًا وراحة استثنائية في القيادة مما يضمن التحكم التام في السيارة.

هذا ويشكل تقديم السيارة Eletre للسوق المصري من خلال عز العرب كونسبت ستور “Ezz Elarab D5” مزيجاً ناجحاً من التطور والريادة.

ويعد Ezz Elarab D5 وجهة تسويقية شاملة لكل ما يتعلق بالسيارات و نهجًا جديدًا للاكتشاف والتفاعل يهدف إلى: جذب عملاء جدد للتعرف على مجموعة من ماركات السيارات وتجربتها، بينما تتم العملية البيعية من قبل خبراء المبيعات المتخصصين في كل علامة تجارية على حدى.

كما سيقوم المكان باستضافة مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات – تجمعات فنية وثقافية واجتماعية وإعلامية وصحفية واختبارات القيادة وفاعليات إطلاق ماركات وموديلات جديدة وكذلك سيوفر المكان خدمات استلام وتوصيل السيارات لمراكز الخدمة المعتمدة. ولعل أهم ما يميز Ezz Elarab D5 هو التصميم المعاصر الذي يجمع بين الفن والاستدامة حيث المساحات الخضراء الغنية والعناصر الفنية الجذابة.

ليس هذا فحسب، بل أن المكان لديه المزيد من المزايا الإضافية مثل تقديم المشروبات والمنتجات الفاخرة مع فرص لاكتشاف كل ما هو جديد في مجالات متعددة. إنها تلك الوجهة الشاملة لكل ما يتعلق بالسيارات والمفاهيم المبتكرة التي تجعل من عملية التسوق عملية ممتعة ومريحة للجميع. ويأتي ذلك بمثابة إنجازًا ملحوظًا آخر لمجموعة عز العرب ، مما يعزز التزامها المستمر بتبني الابتكار وتعزيز مكانتها في السوق المصري.

أعرب المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز ​​العرب للسيارات، عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير، قائلاً: “نحن فخورون بتقديم أحدث سيارة من لوتس فيى مصر، إن هذه العلامة التجارية البريطانية الشهيرة تحظى بتقدير كبير لالتزامها بالتميز في صناعة السيارات.

كما يسعدنا بشكل خاص أن يتم الكشف عن السيارة لوتس إليترا لأول مرة في هذا الصرح المقام بمفهوم الكونسبت ستور Ezz Elarab D5 ، الذي يعد وجهة مبتكرة توفر بيئة متطورة للعملاء لاستكشاف كل ما هو جديد، ليعكس بدوره التزامنا بالتميز وتوفير تجربة شاملة لعملائنا الكرام الذين يأتون دائما على رأس أولويات المجموعة.”

من جانبه علق أيمن غانم، المدير العام لشركة لوتس مصر، قائلاً: “متحمس لإطلاق أول وأسرع سيارة كهربائية متعددة الاستخدامات من لوتس وهي السيارة لوتس إليترا Lotus Eletre في مصر، في عز العرب كونسبت ستور Ezz Elarab D5 .

تمثل الشراكة مع شركة لوتس نقطة تحول هامةكما يعد التوسع بالعلامة التجارية في مصر خطوة أخرى مثيرة، حيث نهدف إلى تلبية رغبات عملائنا الكرام من خلال تقديم أرقى موديلات السيارات وأكثرها أناقة.”

وفي السياق ذاته، قال محمد فاخوري، مدير علامة لوتس التجارية في مصر، “أشعر بالفخر بأننا لدينا الآن في مصر هذه السيارة الاستثنائية وهي السيارة لوتس إليترا Lotus Eletre. فبفضل شحنها السريع للغاية وتصميمها الداخلي الرحب، ومحركها القوي والتكنولوجيا المتقدمة التي توفرها، استحقت أن تكون حقاً تحفة فنية.

إنه هذا المزيج الفريد من المميزات الذي جعلها الخيار الأمثل للعائلات التي تبحث عن الأداء المتميز والتطبيق العملي.”

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى