سيارات جديدة

لوتس إميرا الجديدة كليًا.. أول سيارة رياضية من Lotus في السوق المصري

عبر وكيلها "عز العرب"

أعلنت مجموعة عز العرب، الوكيل الحصري الجديد لعلامة لوتس البريطانية في مصر، عن تقديم أيقونتها لوتس اميرا الجديدة لأول مرة في السوق المصري، بسعر يقارب 6 ملايين جنيه.

وتعد لوتس علامة تجارية فاخرة ومتفردة تجسد روح السيارات الرياضية عالية الأداء، والسيارات الكهربائية العصرية، وتكنولوجيا السيارات المتطورة.

لوتس إميرا LOTUS EMIRA هي أول سيارة رياضية من شركة لوتس يتم تقديمها في السوق المصري عبر وكيلها مجموعة عز العرب، وهي السيارة الأكثر إبتكاراً على الإطلاق والتي تجمع بين الأداء الرياضي المتفوق والتصميم الرائع.

لوتس اميرا الجديدة

محرك لوتس إميرا الجديدة

وتعتمد لوتس اميرا على محرك V6 سعة 3.5 لتر مع سوبر تشارج من شركة تويوتا  بقوة استثنائية 400 حصاناً، وأقصى عزم للدوران 420 نيوتن. متر مما يضمن توفير أداء رياضي استثنائي وسرعة مذهلة.

تتسارع السيارة من وضع السكون حتى 100 كم/ س خلال 4.5 ثانية تقريبا، وتبلغ سرعتها القصوى 290 كم/س محددة الكترونياً.

وكذلك تعتمد السيارة على نسخة أخرى من المحركات، حيث تعمل بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2000 سي سي، ينتج قوة 360 حصان، عزم أقصي 430 نيوتن.

لوتس اميرا الجديدة

وسائل الأمان والسلامة

تتمتع لوتس اميرا Lotus Emira بباقة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها: وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ونظام توزيع قوة الفرامل، ونظام الكشف عن النقاط العمياء، ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية التي تفيد أثناء الرجوع إلى الخلف.

بالإضافة إلى مساعد تغيير المسار وخاصة على الطرق السريعة، ونظام منع التصادم الأمامي، ونظام تحذير مغادرة المسار، ونظام لمراقبة ضغط العجلات، وغيرها.

لوتس اميرا الجديدة
لوتس اميرا الجديدة

التجهيزات

ويجمع تصميمها الأنيق بين الجمال والوظائف العملية، مما يجعلها سيارة فاخرة تجمع بين الأناقة والقوة، حيث أنها مزودة بقدرات تقنية متقدمة، ونظام فرامل متطور، لضمان أداءً استثنائياً أكثر استقراراً على الطريق.

كما يتميز التصميم الداخلي للسيارة بطابعه الخلاب، حيث يأتي بجلد الكانتارا وبأكثر من لون، ويجمع بين الراحة والتكنولوجيا المتقدمة، مما يوفر تجربة قيادة مميزة لعشاق السيارات الفاخرة والرياضية.

وتأتي داخلية السيارة الرياضية لوتس جديدة ضمن اصدار First Edition مع لوحة عدادات رقمية 12.3 إنش، و شاشة وسطية حجم 10.25 إنش لنظام الترفيه والمعلومات تعمل باللمس يدعم ابل كار بلاي و اندرويد اوتو.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى