السيارات الكهربائية

لوتس إليتر Eletre الكهربائية بالكامل في مصر.. أسرع سيارة SUV بمحركين في العالم

تصميم ثوري وأداء مذهل

تستعد مجموعة عز العرب، الوكيل الحصري الجديد لعلامة لوتس البريطانية في مصر، لتقديم أيقونتها لوتس إليتر Eletre الكهربائية لأول مرة في السوق المصري، والذي يعني اسمها “العودة للحياة” في بعض اللغات الأوروبية.

الكشف عن لوتس إليتر Eletre في السوق المصري، سيكون يوم الاثنين المقبل، ضمن حفل إطلاق أحدث مركز لعز العرب في ديستريكت 5  D5 Store.

تُعد سيارة لوتس إليترا الجديدة كليًا علامة فارقة ضمن فئة السيارات الكهربائية النظيفة، حيث تُمثل إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل الشركة الحافل بالإنجازات، وتستهدف جيلاً جديداً من عشاق طرازات لوتس.

تتوفر لوتس إليتر Eletre الجديدة بثلاثة اختيارات، حيث تأتي إليتر وإليتر S بنظام ثنائي المحرك بقوة تبلغ 600 حصان وعزم الدوران 710 نيوتن. متر، ومتوسط زمن التسارع من 0- 100 كم/ س في 4.5 ثانية.

وتأتي إليتر R الأقوى كأسرع SUV كهربائية بمحركين في العالم، بقوة 905 حصان وعزم للدوران 985 كم/ س، وتتسارع من 0-100 كم/س خلال 3 ثوان.

لوتس إليتر Eletre الكهربائية بالكامل

بينما تمكن البطارية السيارة من قطع مسافة تصل إلى 600 كم في الشحنة الواحدة قبل الحاجة لإعادة شحنها، بينما تبلغ سرعتها القصوى 265 كم/ساعة.

ويبلغ طول لوتس إليتر Eletre الجديدة 5.105 مم والارتفاع 1.630 مم وقاعدة العجلات 3.019 مم.

وتتميز السيارة بجودة المقصورة الداخلية وتحتوي على شاشة 15.1 إنش مركزية ترفيهية، مع شاشة عرض على الزجاج الأمامي بتقنية الواقع المعزز، وهناك عجلة قيادة عصرية غير دائرية.

لوتس إليتر Eletre الكهربائية بالكامل

وتوفر السيارة مرايا الأبواب المستندة إلى الكاميرا، ونظام التعليق الهوائي القياسي، وتوجيه بالمحور الخلفي المتاح اختياريًا، والقضبان النشطة المضادة للانقلاب، والقفل التفاضلي النشط المحدود الانزلاق.

وتشمل مواصفات السيارة نظام تعليق هوائي متطور ونظام توجيه خلفي ورادارات وعدد كبير من الكاميرات الخارجية لدعم بعض جوانب التوجيه الذاتي في بعض الظروف، كما تدعم السيارة التحديثات الهوائية البرمجية.

لوتس إليتر Eletre الكهربائية بالكامل
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى