أخبار عالمية

لامبورجيني هوراكان ستيراتو 2024.. صور تجسسية جديدة تظهر السيارة الخارقة

نشرت العلامة الإيطالية الفاخرة، أول صورة للسيارة لامبورجيني هوراكان ستيراتو 2024، المناسبة لاقتحام الطرق الوعرة.

نشر صور لامبورجيني هوراكان ستيراتو 2024 Huracán Sterrato، يأتي قبل أيام قليلة من إطلاقها رسميا بنهاية شهر نوفمبر الجاري.

توشك شركة أوتوموبيلي لامبورجيني، على تقديم هوراكان ستيراتو Huracán Sterrato الجديدة، كأول سيارة رياضية فائقة مصممة لتحقيق أقصى قدر من متعة القيادة حتى بعيدًا عن الأسفلت على الأسطح الرخوة أو الترابية.

لامبورجيني هوراكان ستيراتو

بالإضافة إلى إعادة تفسير مفهوم الطابع الرياضي والتأكيد على مبادئ العلامة التجارية المتمثلة في الشجاعة والأصيلة وغير المتوقعة.

السيارة الرياضية الفائقة

اليوم ، تظهر هذه السيارة الرياضية الفائقة غير المتوقعة بشرتها الحقيقية لأول مرة ، تحسباً للعرض العالمي الرسمي الأول.

لأول مرة تحتفل شركة أوتوموبيلي لامبورجيني، بالكشف عن سيارة جديدة في معرض آرت بازل في ميامي ، في 30 نوفمبر 2022.

لامبورجيني هوراكان ستيراتو

شكل لامبورجيني هوراكان ستيراتو

تتميز لامبورغيني هوراكان ستيراتو 2024 Huracán Sterrato، ذات الدفع الرباعي بارتفاع مرتفع مقارنةً بسيارة هوراكان القياسية.

بالإضافة إلى مصدات أمامية وخلفية معاد تصميمها لتحسين خلوصها الأرضي على الطرق الممتلئة بالحصى. 

كما تمت إضافة كسوة واقية للجسم إلى أقواس العجلات والألواح المتأرجحة أسفل الأبواب.

لامبورجيني هوراكان ستيراتو

تجهيزات لامبورجيني هوراكان ستيراتو

تم تجهيز السيارة منخفضة القشرة بقضبان سقف لاستيعاب مجموعة متنوعة من حلول التخزين المثبتة على الرف لزيادة الصندوق الأمامي الصغير الذي يبلغ طوله 3.5 قدم مكعب ، والذي يحتوي على مجموعة من المصابيح الإضافية المثبتة أمامه مثل الأبواق.

تؤكد هذه الصور الجديدة أنها ستحتوي على العديد من عناصر التصميم المستوحاة من الطرق الوعرة لمفهوم 2019 ، بما في ذلك ملحقات قوس العجلة السوداء ، ومصدات مخصصة وغطاء محرك جديد.

لامبورجيني هوراكان ستيراتو

كما تم إدخال عناصر تفصيلية أخرى ، مثل مصابيح القيادة الصغيرة LED ، وقضبان السقف الصغيرة وواقي الرذاذ أمام المدخل الجانبي المركب المرتفع ، مما يمنحها مظهرًا قويًا مميزًا للغاية. 

تم تصميم العجلات خصيصًا لـ Sterrato ، ويبدو أنها مزودة بإطارات ذات مظهر أعلى من الطراز القياسي ، على الرغم من أنها ليست متينة مثل الوحدات الموجودة في السيارة المنافسة بورش 911 داكار.

محرك لامبورجيني هوراكان ستيراتو

سيتم تشغيل هوراكان ستيراتو بنفس محرك V10 بسعة 5.2 ليتر والذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي كما هو الحال في جميع سيارات هوراكان.

أرقام القوة وعزم الدوران النهائية لم يتم تأكيدها بعد.

سيتم أيضًا تزويد نظام ديناميكيات السيارة LDVI القياسي من Evo ، على الأرجح بوضع جديد للطرق الوعرة من شأنه أن يغير معايرة جميع عناصر الهيكل الديناميكي من التوجيه والتعليق وتقسيم عزم الدوران.

إذا كانت فكرة السيارة الخارقة على الطرق الوعرة ذات المحرك المتوسط ​​تبدو غير عادية إلى حد ما ، فمن الجدير بالذكر أن اثنتين من أعظم سيارات Rally و Rally Raid في التاريخ اتبعت هذا النموذج ، وهما Lancia Stratos ، ولاحقًا سيارة Porsche الشهيرة من Rothmans.  959 التي صعدت إلى الشهرة بفوزها ببطولة باريس داكار 1986.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى