أخبار محلية

كيف تشتري كيا سبورتاج 2024 بسعر أقل من الوكيل والتجار؟.. اعرف التفاصيل

بعد زيادة أسعارها..

صعدت أسعار كيا سبورتاج موديل 2024 Kia Sportage، في السوق المصري خلال شهر فبراير الجاري، وفقا لأحدث قائمة سعرية معلنة من وكيلها شركة “EIT” المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات، وكلاء العلامة الكورية في مصر.

كيا سبورتاج موديل 2024، تتوافر في مصر، بـ 6 فئات مختلفة التجهيزات الأولى بسعر 2 مليون و100 ألف جنيه، أما الفئة الثانية فيصل سعرها إلى 2 مليون و250 ألف جنيه.

وسعر الفئة الثالثة من كيا سبورتاج موديل 2024، فسجل نحو 2 مليون و450 ألف جنيه، وصعد سعر الفئة الرابعة ليصبح تباع بسعر 2 مليون و600 ألف جنيه.

والفئة الخامسة فأصبح سعرها 2 مليون و650 ألف جنيه، وبلغ الفئة سعر السادسة الأعلى تجهيزا 2 مليون و700 ألف جنيه.

ويمكن لعملاء كيا في السوق المصري، شراء سبورتاج 2024، بسعر أقل من الأسعار سالفة الذكر، بطريقة واحدة وهي من خلال مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج.

لحجز وشراء سيارات GAC من الوكيل، أضغط هنا أو على الرابط التالي

طريقة الحجز وشراء السيارة

وفي وقت سابق، أعلنت شركة “EIT” المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات، وكيل علامة كيا الكورية في مصر، عن مشاركتها بطراز كيا سبورتاج 2024 Kia Sportage ضمن مبادرة استيراد السيارات للمصريين المغتربين بالخارج.

وقالت الشركة، عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”: “كيا مصر تدعم مبادرة المصريين بالخارج، تأييدًا ودعمًا لمبادرة مجلس الوزراء المصري لاستيراد السيارات من الخارج للمغتربين، الآن يمكنك استيراد سياراتك”.

وهذا يعني أن طراز كيا سبورتاج 2024 الجديدة، انضم إلى مبادرة سيارات المصريين بالخارج، لاستيرادها بدون مصاريف شحن، وبدون مصاريف جُمركية، مع تفعيل ضمان الوكيل المُمتد حتى خمس سنوات، أو 100,000 كيلو متر مقطوعة أيهما أقرب.

كيا سبورتاج 2024

كيا سبورتاج موديل 2024، كورية المنشأ، تُصنع في مصنع التشيك بأوروبا، وتنتمي لفئة السيارات الكروس أوفر مُدمجة الحجم، وتأتي إلى السوق المصرية بباقة متنوعة من التجيهزات والكماليات ومواصفات الأمان والسلامة.

تاريخ ظهور سبورتاج

بداية ظهور كيا سبورتاج Kia Sportage، كان في عام 1993، الذي شهد إنتاج الجيل الأول منها واستمر حتى 2005، ثم تم إنتاج الجيل الثاني من 2004 وحتى عام 2010، والجيل الثالث منذ 1010 وحتى 2015، ثم الجيل الرابع من 2016 حتى 2021.

وفي منتصف 2021، تم إطلاق الجيل الخامس من كيا سبورتاج في الخارج، ووصل إلى السوق المصرية في يوليو 2022، وهي مبنية على قاعدة بناء N3 المستخدمة في هيونداي توسان وكيا K5 وهيونداي سوناتا.

كيا سبورتاج 2024

الجيل الرابع من كيا سبورتاج حقق نجاحا كبيرا في السوق المحلي، مما جعلها تصدر مبيعات السيارات الأكثر مبيعا في مصر، ويأتي الجيل الخامس ليواصل المنافسة القوية مع عددا من السيارات مثل هيونداي توسان، وهافال H6 وبيجو 3008 وسيات اتيكا وستروين C5 Aircross.

يستعرض موقع مصر كارز، مواصفات كيا سبورتاج موديل 2024، بعد طرحها في السوق المصرية.

محرك كيا سبورتاج موديل 2024

تعتمد كيا سبورتاج موديل 2023، على محرك رباعى الأسطوانات سعة 1600 سى سى تيربو، ينتج قوة 180 حصان، وعزم أقصى للدوران 265 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سباعى السرعات DCTK، وتبلغ سعة خزان الوقود 54 لتر.

كيا سبورتاج 2024

وسائل الأمان والسلامة

تأتي كيا سبورتاج موديل 2024، بمجموعة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة مثل نظام الفرامل المانعة للإنغلاق، توزيع إلكتروني لقوة المكابح، نظام إتزان السيارة مع عجلة القيادة، التحكم الإلكتروني بالثبات، نظام مراقبة ضغط الإطارات، برنامج  التوزان عند المرتفعات، برنامج التوزان عند المنحدرات.

بالإضافة إلى برنامج تدعيم المكابح، نظام المساعدة في ثبات المقصورة، مكابح يد إلكترونية، تعليق تلقائي لمكابح اليد الإلكترونية، حساس ركن خلفي، وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، وسائد جانبية مدمجة بالكراسي ووسائد ستائرية، حساس ركن أمامي، ونظام تحذير تجنب الاصطدام في النقطة العمياء.

كيا سبورتاج 2024

التجهيزات الخارجية

زودت كيا سبورتاج موديل 2024، بباقة متنوعة من التجهيزات الخارجية مثل فوانيس ضباب أمامية، مصابيح أمامية ليد ثنائية، مصابيح أمامية ليد تعمل عند إدارة المحرك، زجاج جانبي وخلفي ملون، عوارض تحميل فوق سقف السيارة، حساس إضاءة.

بالإضافة إلى مفتاح دخول ذكي، طي المرايات الجانبية كهربائيا، حساس مطرح، فتحة سقف بانوراما كهربائية، جنوط رياضية مقاس 19 بوصة، مصابيح خلفية ليد بالكامل، شبكة أمامية بالأسود اللامع، وفتح صندوق الأمتعة كهربائية+ فتح زكي.

كيا سبورتاج 2024

التجهيزات الداخلية

تتوافر كيا سبورتاج موديل 2024، بمجموعة متنوعة من التجهيزات الداخلية مثل تكييف هواء أوتوماتيك، مقعد يدعم الفقرات القطانية، طي ظهر مقاعد الصف الخلفي عن بعد، مزيل الضباب التلقائي للزجاج، وحدة تحكم قابلة للتحول لنظام المعلومات والترفيه، وشاشة 12.3 بوصة تعمل باللمس.

بالإضافة إلى راديو، 6 سماعات، وصلة يو اس بي، بلوتوث، نظام الأوامر الصوتية، أنظمة تشغيل الهاتف الذكي آبل كار بلاي واندرويد اوتو، اختيار وضعية القيادة نوعية الطرق، تحكم بالنظام الصوتي من عجلة القيادة، التحكم في ارتفاع كرسي السائق، مخرج تكييف خلفي، مسند يد خلي، حامل أكواب، مثبت سرعة، كاميرا خلفية.

كيا سبورتاج 2024

كذلك تحتوي على مرآة ذاتية التعتيم، زر تشغيل وإيقاف المحرك، إمكانية إدارة المحرك عن بعد، عجلة القيادة وناقل الحركة من الجلد، ، 2 مخرج شاحن يو اس بي خلفي، التحكم في ناقل الحركة من عجلة القيادة، ناقل الحركة إلكتروني.

كذلك شاحن لاسلكي للهاتف الذكي، لوحة عدادات ديجتال 12.3 بوصة، مقاعد أمامية وخلفية بخاصية التدفئة، عجلة قيادة بخاصية تسخين، مقاعد أمامية بخاصية التهوئة والتبريد.

كيا سبورتاج 2024
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى