أخبار عالمية

كيا سورينتو 2025 فيس ليفت تظهر بتصميم محدث

بعد الظهور الأول للتجسس في سبتمبر 2022 ، عادت كيا سورينتو المُحسَّنة لإجراء بعض الاختبارات الشتوية في البرد القارص في الدول الاسكندنافية ، مع الاحتفاظ بنفس التمويه الثقيل ولكن مع إظهار القليل من تصميمها المحدث.

قام مهندسو كيا بعمل رائع في التستر على الذيل ، مما أتاح لنا فقط ذروة في المصابيح الخلفية LED التي تبدو متطابقة مع النموذج الحالي.

ومع ذلك، يمكن أن يتغير هذا في النماذج الأولية المستقبلية التي ترتدي الهيكل النهائي الجاهز للإنتاج.

داخل المقصورة، ستتمتع قمرة القيادة الرقمية بأحدث نظام المعلومات والترفيه الذي سيكون متوافقًا مع التحديثات عبر الهواء ويقدم خدمات حسب الطلب.

كيا سورينتو 2025 فيس ليفت

أكدت كيا أن ميزات السيارة الجديدة المتصلة ستكون متاحة في مجموعة موديلاتها بالكامل بحلول عام 2025.

ومن المزايا الأخرى حزمة “AutoMode” ADAS التي سيتم تقديمها بواسطة EV9 وستتوسع تدريجياً لتشمل جميع الطرازات في الأسواق الرئيسية بحلول عام 2026 – بما في ذلك سورينتو.

لا توجد معلومات حول مجموعات نقل الحركة في هذه المرحلة المبكرة ، على الرغم من أننا نتوقع العديد من خيارات الترحيل مع تركيز أكبر على الزخارف الهجينة والأكثر كفاءة والأكثر كفاءة.

كيا سورينتو 2025 فيس ليفت

تم طرح كيا سورينتو من الجيل الرابع في الأصل في عام 2020 ، مما يعني أنها ستبلغ من العمر أربع سنوات العام المقبل ،

مما يجعلها الوقت المثالي لتحديث منتصف دورة الحياة.

انطلاقًا من التمويه الثقيل على النماذج الأولية ، لن نتوقع ظهورًا لأول مرة قبل أواخر عام 2023 أو 2024 ، باعتباره 2025 MY.

كيا سورينتو 2025 فيس ليفت

ضع في اعتبارك أن Hyundai تعمل على تحديث أكثر أهمية لسيارة Santa Fe ذات الصلة ميكانيكيًا ، حيث يتبنى الجيل التالي من سيارات الدفع الرباعي (SUV) وضعية الملاكمة.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى