أسعار السيارات

كيا جراند سيراتو 2024 في مصر تنخفض بقيمة تصل إلى 200 ألف جنيه

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT الوكيل الحصري لعلامة كيا في مصر، عن تخفيض أسعار سيارات كيا جراند سيراتو موديل 2024 في السوق المصري، بقيمة تصل إلى 200 ألف جنيه.

وتبدأ أسعار كيا جراند سيراتو موديل 2024 من مليون و250 ألف جنيه بدلا من مليون و450 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر مليون و370 ألف جنيه بدلا من مليون و550 ألف جنيه، والفئة الثالثة الأعلى تجهيزا بسعر مليون و450 ألف جنيه بدلا من مليون و650 ألف جنيه.

وتعتمد كيا جراند سيراتو 2024، على محرك 1600 سي سي، ينتج قوة قدرها 130 حصان وأقصى عزم للدوران 192 نيوتن /متر، متصل بناقل سداسي السرعات أوتوماتيك، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود 6.9 لتر لقطع مسافة تصل إلى 100 كم.

وتحتوي كيا جراند سيراتو على باقة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة؛ من بينها وسائد هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ونظام توزيع إلكتروني للفرامل، نظام مانع تشغيل المحرك، ونظام الثبات الإلكترونى، ومثبت سرعة، وتثبيت مقاعد الأطفال، وغيرها.

وزودت كيا سيراتو بمجموعة متنوعة من التجهيزات والكماليات أبرزها مصابيح أمامية وخلفية LED، مفتاح ذكي – زر تشغيل / إيقاف المحرك، تشغيل المحرك عن بعد، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، وحساسات ركن خلفية، وفتحة سقف كهرباء.

بالإضافة إلى إشارات بالمرايات الجانبية ليد، وخاصية طي المرايات الجانبية كهربائيًا، وإمكانية تغير نظام القيادة، ومثبت سرعة، مكيف هواء، وزجاج كهربائي، ومرايات كهربائية، خاصة التحكم في مستوى مقعد السائق، وجنوط 15 بوصة، وغيرها.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى