أخبار عالمية

كيا أكسيد Kia XCeed بتصميم جديد ومحرك قوي

بعد بيع أكثر من 120.000 وحدة في أوروبا ، تلقت سيارة الكروس أوفر المدمجة XCeed من كيا الناجحة للغاية سلسلة من التحسينات على المنتج بما في ذلك تصميم خارجي جديد وجريء ومقصورة داخلية محسّنة وزخرفة جديدة لخط GT التي تجلب مشاعر Ceed GT إلى الطراز الشهير  . 

ستجعل هذه التغييرات XCeed اقتراحًا أكثر إغراءً في قطاع C-Crossover الشهير.

baiceg
400

تحظى XCeed بشعبية كبيرة بالنسبة لشركة كيا في المملكة المتحدة ، حيث تمثل 10 في المائة من إجمالي مبيعات كيا في البلاد. 

سيتم الكشف عن المواصفات الدقيقة في المملكة المتحدة والبيانات الفنية ومعلومات التسعير الخاصة بـ XCeed الجديد بالقرب من تاريخ البيع.

يدمج XCeed الجديد عددًا من التغييرات في التصميم جنبًا إلى جنب مع مجموعة نقل الحركة التنافسية التي تتضمن إصدارات هجينة خفيفة وهجينة تعمل بالكهرباء وبنزين وديزل. 

تم تحسين كل من التصميم الخارجي والداخلي لتتناسب بشكل أفضل مع الطبيعة الحضرية الرياضية لسيارة XCeed وتجعلها عضوًا أكثر تميزًا في عائلة طرازات Ceed الأوسع.

يوفر تضمين مواصفات GT-line الرياضية لأول مرة ، جنبًا إلى جنب مع محرك البنزين الذي ينتج 204 حصانًا ، تجربة قيادة مثيرة وديناميكية. 

يجسد هذا الطراز الرياضي المخصص الخيال ويثير رد فعل عاطفي من خلال جذب العملاء الذين يرغبون في الفوائد المنطقية لسيارة أكبر دون المساومة على إحساسهم بالأناقة أو الطابع الرياضي. 

نموذجًا متميزًا في مجموعة XCeed ، يتحدى خط GT التوقعات بتصميمه الرياضي الفريد والأداء المستوحى من GT.

باعتبارها واحدة من أكثر السيارات عالية التقنية في فئتها ، تعد XCeed الجديدة نموذجًا رائدًا لكيا بفضل أحدث تقنياتها بما في ذلك أنظمة الأمان والاتصال والمعلومات والترفيه المتقدمة. 

صُممت هذه التحديثات لتحسين قابلية الاستخدام اليومية والمتعة وسلامة الركاب ، وتواصل إرث XCeed كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا ضمن فئة C-Crossover.

كمزود لحلول التنقل المستدام ، تقدم كيا XCeed الجديدة مع مجموعة واسعة من خيارات توليد القوة الفعالة والكهربائية.  يوفر XCeed Plug-in Hybrid (PHEV) نطاقًا كهربائيًا بالكامل يبلغ 48 كم ، أي ما يعادل 60 كم من القيادة في المدينة.

بينما تتوفر أيضًا مجموعات نقل الحركة الأخرى الموفرة للوقود ، من المحركات سريعة الدوران والشاحن التوربيني إلى الأنظمة الهجينة الخفيفة المبتكرة ، مما يضمن  تم تجهيز XCeed لكل نمط حياة عصري.

علق Sjoerd Knipping ، نائب رئيس التسويق والمنتجات في Kia Europe ، قائلاً: “لقد أشاد عملاؤنا بمزيج XCeed الفريد من المناولة الديناميكية والتطبيق العملي اليومي والتكنولوجيا داخل السيارة.

يبني هذا الطراز الجديد على نقاط القوة هذه بسلسلة من التصميم الخارجي الأنيق و  تغييرات التصميم الداخلي والميزات التقنية الجديدة.

لقد حرصنا أيضًا على ضمان مزايا الكروس أوفر المحسّنة لدينا من أحدث خيارات مجموعة نقل الحركة ، وهي علامة على التزامنا طويل الأمد بتقديم حلول تنقل مستدامة لعملائنا.

تتميز سيارة كيا XCeed الجديدة بأناقتها وتعبيراتها وحداثتها ، وهي مبنية على التصميم الأيقوني لسلفها.  منتج مركز التصميم الأوروبي للعلامة التجارية في فرانكفورت ، ألمانيا ، تم تصميم تصميم XCeed المحدث تحت إشراف جريجوري غيوم ، نائب رئيس التصميم في كيا أوروبا.

تتميز سيارة Kia XCeed الجديدة بمصابيح LED أمامية جديدة وشبكة معدلة ومصد أمامي وتصميم مبتكر لسحب الهواء.  من خلال الدمج المبتكر لمصابيح الضباب في المصابيح الأمامية ، تمكن المصممون من تضمين ستائر هوائية على كلا الجانبين لتوجيه الهواء بسلاسة حول عجلات السيارة لتقليل السحب وتحسين كفاءة الوقود.

يركب XCeed الجديد على سبائك مخصصة مقاس 18 بوصة مصممة خصيصًا لجاذبية فئة CUV. 

في الجزء الخلفي ، تشمل التحسينات المستهدفة ناشرًا جديدًا بلوحة انزلاقية باللون الأسود اللامع وتصميم “عادم” غير ظاهر للحصول على مظهر رياضي متجدد عبر مجموعة XCeed. 

في ، يتدفق غطاء المحرك الطويل نسبيًا في XCeed إلى الأعمدة الخلفية للعجلات الأمامية ، مما يضفي على السيارة صورة ظلية رياضية مائلة للخلف. 

في حين أن قاعدة العجلات لا تزال هي نفسها مثل الطرز الأخرى في خط Ceed عند 2650 مم ، فقد تم تمديد الأذرع الأمامية والخلفية لـ XCeed على هاتشباك ذات الخمسة أبواب بمقدار 25 مم في المقدمة (إلى 905 مم) و 60 مم في الخلف (إلى  840 ملم). 

لوحات الهيكل الوحيدة التي تم نقلها من شقيقتها هاتشباك ذات الخمسة أبواب هي الأبواب الأمامية.

يتوفر خيار مجموعة نقل الحركة الهجين عالي الكفاءة (PHEV) مرة أخرى في XCeed الجديد ، حيث يجمع بين بطارية ليثيوم بوليمر بسعة 8.9 كيلو وات في الساعة ، ومحرك كهربائي بقدرة 44.5 كيلو وات ، ومحرك كابا الفعال رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر.  محرك. 

مقترنًا بناقل حركة ثنائي القابض بست سرعات (6DCT) ، ينقل PHEV ما يصل إلى 141 حصانًا و 265 نيوتن متر إلى العجلات الأمامية ، بينما سيستفيد السائقون أيضًا من نطاق كهربائي بالكامل يبلغ 48 كيلومترًا ، أي ما يعادل 60 كيلومترًا من القيادة في المدينة. 

سيمكن ذلك السائقين من إكمال معظم الرحلات اليومية والرحلات القصيرة باستخدام الطاقة الكهربائية فقط.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى