أخبار محلية

كل ما تريد معرفته عن علامة “GAC” الفاخرة في مصر: الوكيل والأسعار والمواصفات والصور

في إطار استعدادات شركة جميل موتورز لإطلاق العلامة التجارية الصينية الفاخرة GAC، بعد استحواذها على الوكالة، أعلنت أولى أنشطتها التسويقية في مصر.

في خطوة سباقة، ستطرح الشركة أولى منتجات العلامة الفاخرة GAC، طراز GAC EMPOW، في مرحلة ما قبل الإطلاق الرسمي، وهي خطوة جديدة من نوعها في مصر.

ويتم عرض السيارة في ثلاث مولات تجارية في مول كايرو فستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة ومول مصر بمنطقة 6 أكتوبر ومول سيتي سنتر بالإسكندرية، بدءًا من 26 أكتوبر من الشهر الجاري وحتى 9 نوفمبر.

ويمكن لجميع الجمهور تجربة قيادة السيار GAC EMPOW لاستعراض إمكاناتها واكتشاف مميزاتها وخصائصها عن قرب، فيما يتعلق بالأداء والثبات اثناء التسارع على الطريق – التقنيات التكنولوجية الرائدة التي تحويها والابتكار-عوامل الأمان – التصميم الجذاب والرفاهية – المواصفات الداخلية والخارجية، إلى كافة التجهيزات الأخرى.

ويمكن لكل العملاء تسجيل طلب تجربة القيادة عبر موقع www.gacmotoreg.com.

وتجدر الإشارة أن طراز أن GAC Empow فهي إحدى سيارات علامة GAC المميزة، من فئة السيارات السيدان الرياضية الرائدة في فئتها والتي تعكس قوة وفخامة علامة GAC مما يثير التشويق فيما ستطرحه شركة جميل موتورز من طرازات استثنائية لهذه العلامة الفاخرة على غرار هذه البداية القوية المشوقة وما سنكتشفه بعد الاطلاق الرسمي لعلامة GAC من خلال وكيلها جميل موتورز.

تجربة قيادة من جميل موتورز لعملاء “GAC” الفاخرة في مصر

وقال السيد طارق عبد اللطيف، المدير العام لشركة جميل موتورز: “نحن متحمسون لإطلاق علامة GAC Motor الفاخرة في مصر. ونحن نؤمن أن سيارة EMPOW هي السيارة المثالية للعملاء المصريين الذين يبحثون عن سيارة رياضية فاخرة ذات أداء قوي وتصميم مميز.”

وأضاف السيد/ طارق: “نحن نسعى إلى تقديم تجربة فريدة لعملائنا في مصر، ونحن نعتقد أن تجربة القيادة قبل الإطلاق الرسمي هي الطريقة المثالية لتعريف عملائنا بعلامة GAC بشكل عام وأولى طرازاتها EMPOW” بشكل خاص.

طارق عبد اللطيف

وتعتبر سيارة EMPOW واحدة من أكثر السيارات الرياضية تميزًا في السوق المصري.

سعر السيارة GAC EMPOW

تطرح بثلاث فئات، الأولى GS بسعر 960.000ألف والفئة الثانية GB بسعر 1.070.000 ألف والفئة الثالثة أعلى فئة GE S-style بسعر 1.140.000 ألف.

وتتميز السيارة GAC EMPOW بتصميم خارجي رياضي جذاب، وتأتى مزودة بمحرك بسعة 1.5 لتر يولد قوة 170 حصانًا، أقصى عزم للدوران 270 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة ثنائي القابض WDCT بـ 7 سرعات.

وتتسارع من 100-0 كم / ساعة في 6.95 ثانية. بنظام تعليق رياضي الجر الأمامي يعمل بنظام (Front McPherson independent suspension) بينما الجزء الخلفي يعمل بنظام (Rear multi-link independent suspension) مما يوفر تجربة قيادة استثنائية وممتعة.

وعن الأبعاد الخارجية فتأتي بطول 4,700 مم، وعرض 1,850 مم، وارتفاع 1,432 مم، وطول قاعدة العجلات 2,736 مم، وتقدر سعة خزان الوقود بحوالي 47 لتر.

أنظمة السلامة وعوامل الأمان

وعن أنظمة السلامة وعوامل الأمان، تم تعزيز السيارة في جميع فئاتها بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة لتتضمن:
• فرامل مانعة للانغلاق ABS
• ايرباج في الفئة الأولى و6 ايرباج في الفئات الأعلى
• توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD
• برنامج ثبات إلكتروني ESP
• مثبت سرعة
• مساعد فرامل هيدروليك HBA
• فرامل يد كهربائية EPB
• نطام التحكم بالسيارة عند صعود المنحدرات HHC
• حساسات ركن خلفية
• نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS
• تثبيت مقاعد الأطفال بنظام ISOFIX
• مانع تشغيل المحرك للحماية من السرقة Engine Immobilizer

وتأتي الفئات الأعلى بتجهيزات إضافية مثل: كاميرا خلفية، حساسات أمامية، مثبت سرعة تكيفي ACC، تحذير قبل وقوع اصطدام أمامي FCW، فرامل طوارئ أوتوماتيك AEB، مساعد للبقاء في الحارة المروريةLKA ,نظام التعرف على إشارات المرور TSR.

جي أيه سي امباو GAC Empow في مصر

التجهيزات الخارجية والداخلية

وعن التجهيزات الخارجية والداخلية، يمكن اختيار السيارة “إمباو” بين خمسة ألوان للطلاء الخارجي هم الأبيض والأسود والرمادي ودرجتين من الأخضر.

أما عن التجهيزات الخارجية المتوفرة بها فتتضمن مصابيح أمامية LED، إضاءة نهارية LED وحساس للمطر حسب الفئة، إشارات في مرايا الأبواب، خاصية تسخين وطي كهربائي لمرايا الأبواب حسب الفئة، وتتوفر الجنوط بثلاثة مقاسات ما بين 16 و17 و18 بوصة.

وبالنسبة للمقصورة الداخلية فتأتي الفرش الداخلى بلون أسود في الفئة القياسية، وفرش جلد في الفئات الأعلى، ويمكن الاختيار ما بين مزيج اللونين في الفرش الداخلى ما بين اللون الأحمر مع الأسود أو الأصفر مع الأسود.

جي أيه سي امباو GAC Empow في مصر

وتتمتع الفئات الأعلى أيضًا بخاصية تعديل وضع مقعد السائق كهربائيًا في 6 اتجاهات وتدفئة المقاعد الأمامية، وبخصوص عجلة القيادة فهي مكسوة بالجلد ومزودة ببدالات نقل سرعات في أعلى فئة.

وتأتي “GAC EMPOW” أيضًا بتكييف يدوي في الفئة القياسية وتكييف أوتوماتيك بنظام تنقية الهواء في الفئات الأعلى، كما تأتى مزودة بشاشة عدادات LCD ديجيتال مقاس 7 بوصة، وشاشة عرض ملونة LCD مقاس 10.25 بوصة، مع خاصية توصيل الهاتف بالسيارة (Carplay)، كما أيضا مزودة ببلوتوث، فتحات USB، نظام صوت يتكون من سماعتين في الفئة الأولى و6 سماعات في باقي الفئات.

علامة GAC في مصر

نبذة عن “جي أي سي”:
• تأسست مجموعة جوانزو للسيارات (Guangzhou Automobile Group Co., Ltd.) (“GAC”) في يونيو 1997.

• قدمت “GAC” حوالي 18.3 مليون سيارة و16.8 مليون دراجة نارية إلى المجتمع بحلول عام 2020. وبعد 25 عامًا من النمو المستمر، وتجاوز إنتاج ومبيعات 2.4 (GAC) مليون سيارة في عام 2022، مع نمو إيجابي على أساس سنوي.

• تهدف إلى تحقيق حجم إنتاج ومبيعات يبلغ 3.5 مليون سيارة، ومعدل نمو سنوي مركب يزيد عن 10٪.

• حققت GAC MOTOR الكثير من النجاح في الأسواق الدولية، حيث اخترقت أسواق الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا وأمريكا، وتمتد عملياتها الآن في أكثر من 30 دولة ومنطقة حول العالم.

تنتج مجموعة واسعة من السيارات، بما في ذلك السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، والسيارات العائلية، والسيارات السيدان، حيث تنتج مجموعة واسعة من السيارات، بما في ذلك السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، والسيارات العائلية، والسيارات السيدان.

• تعمل الخطة الاستراتيجية الدولية لـ GAC على تحقيق رؤيتها في توفير حلول النقل المستدامة والمبتكرة، وتهدف إلى توسيع حضورها في الأسواق العالمية وتقديم منتجاتها عالية الجودة لعملائها.

تمتلك (GAC) أكثر من 800 ألف سلسلة صناعية، ولديها مصالح في 6 قطاعات أعمال رئيسية تهدف الى تعزيزهم وتقويتهم، وهم البحث والتطوير للسيارات، المركبات، قطع الغيار والمكونات، الخدمات التجارية، الخدمات المالية والنقل.

وفي إطار خطتها للتصدير، نجحت مجموعة GAC في توسيع أعمالها الدولية، وأنشأت GAC MOTOR.

حصلت GAC على العديد من الجوائز الرائدة في مختلف المجالات، منها:

• جائزة الجودة الأولية (IQS) حيث احتلت المرتبة الأولى لمدة 8 سنوات متتالية في الصين لمؤسسة J.D. Power،

• جائزة العلامة التجارية للسيارات الأسرع نموًا الممنوحة من بلوم بيرغ بيزنس ويك

• جائزة الابتكار في المستقبل المقدمة من ياهو للتمويل

• في عام 2015 حصلت على جائزة أفضل تصميم لسيارة الإنتاج في الصين، الممنوحة من مجلة CARSTYLING اليابانية الأولى

• فى عام 2017 حصلت على جائزة “جيل جديد من سيارات الدفع الرباعي الممتازة” في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات.

• بالإضافى الى العديد من الجوائز بمنطقة الخليج.

نبذة عن “عبد اللطيف جميل”:

تمتلك مجموعة عبد اللطيف جميل خبرة في قطاع السيارات تمتد الى أكثر من 07 عاماً، وبدأت المجموعة نشاطها في مصر عام 1999، عبر الشركة العالمية المتحدة للتجارة- المباشر المتخصصة فى تمويل وتقسيط السيارات والتي تتيح للمستهلك شراء سيارته وتقسيطها مباشرة مع الشركة دون الاضطرار للجوء إلى البنوك.

وحققت مجموعة شركات عبد اللطيف جميل، نجاحا كبيرا في السوق المصري، بسبب جودة الخدمات والمنتجات التي تقدمها لعملائها، حصلت المجموعة على توكيل دايهاتسو اليابانى فى عام ٢٠٠٦ وتوكيل هينو للشاحنات اليابانية عام ٢٠٠٩، وتوكيل علامة فورد في عام ٢٠١٤، ومؤخرا على ألأحدث علامتها الصينية الفاخرة GAC.

وقد حصلت المجموعة على العديد من الجوائز من الماركات التي تمثلها سواء اليابانية أو الأوروبية للسيارات الملاكى أو النقل الثقيل.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى