أخبار محلية

“كايي” تطرح سياراتها في السوق المصري.. ماذا تعرف عن الشركة الصينية؟

أعلنت شركة نيو موتورز عادل جودة وكيل سيارات شركة كايي الصينية في السوق المصري، عن طرح سيارات كايي X3 و X3 برو الجديدة لأول مرة في السوق المصري.

وتأسست شركة كاي يي السيارات في مارس 2014، تستفيد من خبرة مجموعة شيري والتكنولوجيا في البحث والتطوير والتصنيع الذكي ونظام الجودة ونظام سلسلة التوريد وما إلى ذلك، والتي تراكمت جميعها في العقود الماضية. إنه معتمد لإنتاج مركبات الطاقة التقليدية والجديدة على حد سواء.

تنتج شركة كاي يي السيارات منتجات عالية الجودة بدعم من موارد البحث والتطوير من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مركز تصميم نماذج تورينو ومركز تكنولوجيا اختبار شيري ومعهد تشنغدو لبحوث السيارات ومصنع ييبين سمارت.

مركز تصميم نماذج تورينو

مع أحد أكثر مصممي السيارات نفوذاً في العالم، يقود Lowie Vermeersch بصفته مصممه الرئيسي فريق التصميم الإيطالي وهو مسؤول عن مركز تصميم النمذجة الأوروبية لشركة كاي يي السيارات .

مركز تكنولوجيا اختبار شيري

أكبر مركز هندسة سيارات وأكثرها تقدمًا في الصين (المختبر الهندسي الوطني للحفاظ على طاقة السيارات وحماية البيئة)، بمساحة مركزية تبلغ 300000 متر مربع.

معهد تشنغدو لبحوث السيارات

لديه أفضل المواهب في صناعة السيارات، وفريق من الدرجة الأولى يدمج البحث والتطوير والتصميم والإدارة.

مصنع ييبين سمارت

تم التخطيط والبناء وفقًا لمعايير الصناعة الذكية 4.0، وتغطي المرحلة الأولى من المصنع مساحة 973.3 مو، وتبلغ طاقته الإنتاجية 150 ألف سيارة سنويًا.

بدأ مصنع ذكي كاي يي بإنتاج النموذج الجديد

في 24 ديسمبر 2019، تم عقد الحدث الرسمي لمصنع ذكي للسيارات كاي يي الذي بدأ تشغيله مع إنتاج الطراز الجديد بشكل كبير في منطقة صناعة السيارات في منطقة لينجانج للتنمية الاقتصادية والتكنولوجية الواقعة في مدينة ييبين، ما يقرب من الآلاف من الأشخاص بما في ذلك اللجان الحزبية لمقاطعة سيتشوان ومدينة ييبين والقيادة الحكومية وخبراء الصناعة والضيوف من شركاء كاي يي ووسائل الإعلام من جميع أنحاء البلاد وما إلى ذلك، شهدوا هذه اللحظة المثيرة معًا.

تغطي المرحلة الأولى من مصنع ذكي للسيارات ييبين كاي يي مساحة 973.3 فدانًا، باستثمارات إجمالية قدرها 3.7 مليار يوان، والقدرة السنوية المخطط لها البالغة 150.000 وحدة. بدأ تشغيل المشروع في فبراير 2018، واستغرق إكماله 22 شهرًا. كمشروع رئيسي للتطوير الصناعي لمدينة ييبين بمقاطعة سيتشوان، فإن لجنة الحزب للمقاطعات والمدن والقيادة الحكومية تولي اهتمامًا كبيرًا لشركة كاي يي السيارات.

في ظل الوضع الصعب لصناعة السيارات العالمية، جلبت الجولة الجديدة من الثورة التكنولوجية تحديات وكذلك فرصًا لماركات السيارات الصينية، يعد الابتكار واختراق التكنولوجيا الأساسية أولوية قصوى للتصنيع الذكي، أعرب نائب الرئيس التنفيذي لاتحاد صناعة الآلات الصيني السيد تشانغ كلين عن أن هذه البداية الجديدة تسلط الضوء على طموح وثقة مدينة ييبين لبناء صناعة سيارات مائة مليار.

كما يعكس تصميم صناعة سيتشوان على السير في مجال “التحديثات الأربعة الجديدة” بطريقة شاملة. يمكن توقع أنه مع زيادة عمق القوة الداخلية لسيارات كاي يي والموقف المستمر للسعي الذاتي لشعب كاي يي، من المؤكد أن سيارات كاي يي ستحقق نتائج رائعة.

بصفتها أحد المساهمين في سيارات كاي يي، أرست سيارات شيري أساسًا متينًا لشركة كاي يي السيارات، ووفرت نقطة انطلاق عالية لتطويرها مع 22 عامًا من تكنولوجيا وخبرة بناء السيارات. في خطاب رئيس شركة شيري للسيارات، أعرب السيد يين تونجيو عن رضاه الكبير عن الإنجازات التي تحققت في فترة زمنية قصيرة. وأثنى على كاي يي لتقدمها المطرد، والذي أدى إلى الانتهاء من المصنع الجديد والسيارات الجديدة التي خرجت من خط الإنتاج، هذه نقطة انطلاق جديدة ورحلة جديدة أيضًا. وأعرب عن أمله في أن تتجذر سيارات كاي يي في الغرب، وأن تبني تكنولوجيا كاي يي و جودة كاي يي و ابتكار كاي يي!

قدم السيد قاو لي المدير العام لشركة ييبين كاي يي السيارات المحدودة مقدمة شاملة عن مصنع ذكي للسيارات كاي يي، يتزامن مصنع ذكي للسيارات كاي يي مع معايير الإنتاج الدولية، مع نقطة انطلاق عالية، وتحديد المواقع الذكي، لديها ست ميزات: الأتمتة، والمرونة، والنمذجة، وتوفير الطاقة، والاتصال الذكي، وتكنولوجيا المعلومات. حول نظام الإنتاج الخالي من الهدر، تقوم كاي يي بإنشاء وتطوير العمليات الرئيسية الأربع المتمثلة في الختم الذكي واللحام والطلاء والتجميع.

بعد دخول كاي يي إلى سيتشوان، أصبح X3 أول منتج يتم إنتاجه بكميات كبيرة في مصنع ذكي ييبين، تتميز بخصائص متعددة لمستوى المظهر العالي والنوعية الجيدة والتكنولوجيا الذكية والسلامة.

إلى جانب السلامة والموضة، فإن الجيل الشاب الذي لديه الشجاعة لاختبار أشياء جديدة ويعيش دائمًا بطريقة غير رسمية يمكنه أيضًا امتلاك سيارته المريحة

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى