أخبار عالمية

كاديلاك 2024 XT4 تلفت الأنظار بتصميم أنيق يفوق جميع التوقعات

خطت كاديلاك خطوات كبيرة حيث أن سيارتي Celestiq و Lyriq هما نسخة جديدة من الفخامة الأمريكية، بينما سيتم تقديم ثلاث سيارات كهربائية جديدة في وقت لاحق من هذا العام، لم تنس الشركة تشكيلتها التي تعمل بالطاقة ICE لأنها كشفت النقاب عن XT4 المحسّن.

من المقرر أن تصل 2024 XT4 هذا الصيف ، وتتميز بواجهة أمامية جديدة بالكامل مع شبك حديث ووحدات إضاءة محدثة.

كاديلاك 2024 XT4

يبرز الأخير على الفور حيث توجد المصابيح الأمامية الآن أسفل إشارات الانعطاف LED النحيلة ، والتي تحيط بها مصابيح نهارية عمودية تعمل في النهار.

تستمر التغييرات إلى الوراء حيث تم تجهيز الكروس بعجلات 18 و 20 بوصة جديدة. سيجد المشترون أيضًا لوحة ألوان مجددة بالإضافة إلى نهاية خلفية منقحة قليلاً مع عاكسات جديدة وعادم محدث.

هناك أيضًا اختلافات طفيفة بين الطرازات المختلفة ، ويشتهر الطراز الرياضي بامتلاكه واجهة قوية وعجلات فريدة ولمسات داكنة.

بينما نرحب بالتحديثات الخارجية ، تحدث بعض أكبر التغييرات في المقصورة وتدخل XT4 في 2020.

كاديلاك 2024 XT4

تم استبدال المقاييس التناظرية للطراز السابق وشاشة مقاس 8 بوصات بكابينة مستوحاة من Lyriq تتميز بشاشة منحنية مقاس 33 بوصة بدقة 9K.

الشاشة قابلة للتخصيص وتتميز بتكامل Google ، والذي يوفر وصولاً سهلاً إلى خرائط Google ومساعد Google والتطبيقات من Google Play.

سيجد المشترون أيضًا نقطة اتصال Wi-Fi جديدة 5G بالإضافة إلى Android Auto اللاسلكي و Apple CarPlay اللاسلكي.

إلى جانب الميزات التقنية ، تم تجهيز الكروس بلوحة عدادات جديدة تتميز بفتحات تهوية رفيعة بالإضافة إلى لمسات من الألومنيوم المصقول.

كاديلاك 2024 XT4

تشمل المزايا الأخرى “أنماط التطريز المعاصرة على المقاعد” ونظام الصوت AKG Studio الذي يضم 13 مكبرًا والمتوفر حديثًا.

سيجد العملاء أيضًا مجموعات جديدة من الألوان والتشطيبات. تتميز الموديلات الفاخرة بتطعيمات باللون الأسود البيانو مع نقش بالليزر ، بينما تتميز أنواع Premium Luxury بزخارف من الخشب الأصلي أو الألومنيوم.

وبالمثل ، تعمل الطرازات الرياضية على تحسين الأشياء بألياف الكربون أو الزخارف الخشبية.

كاديلاك 2024 XT4

يأتي نظام كاديلاك الذكي بشكل قياسي ويشتمل على فرامل أمامية للمشاة وراكبي الدراجات ، وفرامل خلفية لحركة المرور ، ومساعد توجيه للمنطقة العمياء.

ينضم إليهم المساعدة في الحفاظ على الممر مع تحذير مغادرة المسار ، وتذكير المقعد الخلفي ، ومصابيح IntelliBeam الأوتوماتيكية عالية الشعاع.

يمكن تجهيز حواف Premium Luxury و Sport بحزمة أمان نشطة تضيف نظام تثبيت السرعة التكيفي ، والفرملة التلقائية العكسية ، ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ مع وظيفة تقاطع جديدة.

كاديلاك 2024 XT4

تتضمن الحزمة أيضًا ميزات جديدة مثل التعرف على إشارات المرور ومساعدة تحديد السرعة.

سوبر كروز غائبة بشكل ملحوظ ، لكن مسؤولي كاديلاك أكدوا أنها ستُضاف إلى XT4 في المستقبل، لسوء الحظ ، لا توجد معلومات حول التوقيت في هذه المرحلة.

يتم توفير الطاقة من خلال محرك مألوف رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 ليتر مزود بشاحن توربيني ينتج 235 حصان (175 كيلو واط / 238 حصانًا) وعزم دوران يبلغ 258 رطل قدم (349 نيوتن متر)، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات ، والذي يمكن دعمه بنظام دفع رباعي اختياري.

كاديلاك 2024 XT4

سيتم الإعلان عن الأسعار مع اقتراب موعد الإطلاق ، لكن النموذج الحالي يبدأ من 36295 دولارًا أمريكيًا قبل رسوم الوجهة التي تبلغ 1195 دولارًا.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى