أخبار محلية

قريبا.. طرح VGV U70 Pro موديل 2024 في مصر بتجهيزات جديدة وسعر منافس

بدأ العد التنازلي لتقديم السيارة الجديدة كليا VGV U70 Pro موديل 2024 في السوق المصري عبر شركة «VGV» موتور إيجيبت، إحدى شركات مجموعة IFG وكيل سيارات جي في جي الصينية في السوق المحلية، ومن المقرر طرحها خلال الشهر المقبل.

تنتمي سيارةVGV U70 Pro ، لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، ذات السبعة مقاعد، وهي صينية المنشأ، يتم استيرادها عبر وكيلها شركة «VGV» موتور إيجيبت.

تعتمد سيارة U70 برو، على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة قدرها 156 حصان، وأقصى عزم للدوران 215 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي سرعات، وتبلغ سرعتها القصوى 175 كم في الساعة.

بالنسبة لأبعاد السيارة، فيبلغ طولها 4825 مم وعرضها 1870 مم وارتفاعها 1691 مم وقاعدة العجلات 2800 مم، وسعة خزان الوقود 55 لتر.

وتدخل سيارة  U70 Pro، في منافسة شرسة مع عددا من الطرازات العائلية بالسوق المصري مثل ساويست DX8S، جيتور X70 بلس، جيتور X70، إيجل 580، ميتسوبيشي إكسباندر، شيفروليه كابتيفا.

سيارة VGV U70 Pro الجديدة كليا

وسائل الأمان والسلامة

زودت السيارة  U70 Pro، بباقة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها وسائد هوائية، نظام الاستقرار الإلكتروني، فرامل مانعة للانغلاق (ABS)، توزيع قوة الفرامل الكترونيا (EBD)، مساعد الفرامل الإلكترونية (EBA)، نظام مانع الانقلاب (ARP)، والمساعدة على صعود المرتفعات (HDC).

بالإضافة إلى نظام التحكم في الجر (TCS)، قفل للأبواب الخلفية للأطفال، نظام عدم التحرك عند الضغط على بدالات الوقود والفرامل معا، حزام أمان بخاصية الشد المسبقة لمقعد السائق والراكب الأمامي، مانع تشغيل المحرك- ضد السرقة، و2 مفتاح ريموت، جسم عالي الصلابة، ومصفحة معدن أسفل المعدن.

سيارة VGV U70 Pro الجديدة كليا

التجهيزات الخارجية

تحتوي السيارة الجديدة على مجموعة مختلفة من التجهيزات الخارجية مثل مصابيح إضاءة ليد نهارية، مصابيح إضاءة ليد خلفية، مصابيح ضباب أمامية، حساس الإضاءة، مساحة خلفية، حامل أمتعة للسقف، سبويلر خلفي، ضبط المرابات كهربائيا، طي المرايات كهربائيا.

علاوة على إشارات جانبية بالمرايات، نيكل بشكل رياضي بالأبواب الخارجية، مساعدين هيدروليك لغطاء المحرك، وزجاج خلفي فاميه.

سيارة VGV U70 Pro الجديدة كليا

التجهيزات الداخلية

تحتوي سيارة  U70 Proالجديدة كليا، على مجموعة متنوعة من التجهيزات الداخلية أبرزها عجلة قيادة مكسوة جلد، مستوى مسند الرأس أمامي وخلفي قابل للتعديل، مكييف هواء أوتوماتيك، مخرج لمكييف الهواء للمقاعد الخلفية والسقف الخلفي، كونصول وسط جلد بملمس ناعم، و4 نوافذ كهربائية للأبواب والتحكم بضغة واحدة.

بالإضافة إلى خاصية فتح وإغلاق 4 نوافذ مع غلق السقف البانوراما من ريموت كنترول، مقاعد جلد مريحة، 6 حركات لتعديل مقعد السائق كهربائيا، و4 حركات يدوية لتعديل مقعد الراكب الأمامي، فتحة سقف بانوراما، مسند ذراع للمقاعد الخلفي المركزي مع حامل أكواب، وكاميرا خلفية.

سيارة VGV U70 Pro الجديدة كليا

وسائل الراحة والترفيه

زودت سيارة  U70 Proالجديدة كليا، على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والترفيه أبرزها مثبت سرعة، إدارة المحرك بضغة واحدة، نظام دخول السيارة بدون مفتاح، مخرج كهرباء 12 فولت، ضغطة لفتحة سقف بانورامية لرؤية واسعة المجال، وباب شنطة الأمتعة الخلفي كهربائي.

بالإضافة إلى لوحة عدادات ديجيتال 10.25 بوصة تدعم اللغة العربية، شاشة وسطية 10.25 بوصة، وظيفة MP5+ بلوتوث، عجلة قيادة متعددة الوظائف، ونظام سماعات لصوت محيطي عالي الدقة.

سيارة VGV U70 Pro الجديدة كليا

سعر VGV U70 Pro

لم يعلن الوكيل في مصر، عن أسعار U70 برو الجديدة، إلا أن بعض التقارير تشير إلى أن سعرها لم يجاوز مليون جنيه مع ضمان 5 سنوات أو 150 ألف كيلومتر آيهما أقرب.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى