أخبار عالمية

فولكس فاجن جولف 2025 فيس ليفت.. تصميم جديد ومحرك قوي

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

لا تخطط شركة فولكس فاجن لكشف النقاب عن سيارة Mk8.5 Golf حتى نهاية هذا الشهر، ولكن لمساعدتنا في ذلك، قامت بإسقاط مجموعة كاملة من لقطات التجسس “الرسمية” التي تظهر الفتحة المحسنة بدقة عالية.

كان من المفترض أن توضح مجموعة صور سيارة جولف GTI موديل 2025 تقنية المعلومات والترفيه ChatGPT الجديدة التي ستكشف عنها شركة فولكس فاجن في معرض CES في لاس فيغاس هذا الأسبوع، والتي سيتم دمجها في بعض سيارات فولكس فاجن في وقت لاحق من هذا العام.

لكنها تعطينا أيضًا نظرة على ما يمكن أن نتوقعه من سيارة الجولف النهائية ذات محرك الاحتراق عندما تصل إلى صالات العرض في وقت لاحق من عام 2024، وتثبت أن شركة فولكس فاجن قد استمعت إلى انتقادات التصميم الداخلي الحالي لسيارة Mk8.

فولكس فاجن جولف 2025 فيس ليفت

تُظهر الصور الداخلية أن سيارة جولف تتحول من نظام ترفيهي صغير نسبيًا ومدمج في لوحة القيادة العلوية، إلى شاشة أكبر على شكل جهاز لوحي كما هو موضح في سيارات فولكس فاجن الحديثة الأخرى مثل ID.7، وID.4 المنقحة، والسوق الأوروبية الجديدة باسات وتيجوان.

فولكس فاجن جولف 2025 فيس ليفت

نأمل أن تجيب الشاشة المنقحة بواجهتها الأكثر منطقية وأدوات التحكم في السخان الأكثر سهولة في الاستخدام (والتي يمكن رؤيتها بالفعل في الظلام) على الشكاوى المتعلقة بالإعداد الحالي، ومن المؤكد عودة الأزرار المادية القديمة على عجلة القيادة لإرضاء مشجعي شركة فولكس فاجن الساخطين.

اعتمدت سيارة Mk8 Golf أزرار عجلة القيادة الحساسة للمس والتي كان من السهل جدًا تفعيلها عن طريق الخطأ عن طريق ملامستها بيدك أثناء القيادة العادية.

فولكس فاجن جولف 2025 فيس ليفت

بالانتقال إلى المظهر الخارجي، يمكننا أن نرى أن شركة فولكس فاجن قد عالجت الجولف بتغيير بسيط يتكون من أضواء ومصدات جديدة، وقليل من الأشياء الأخرى.

تتميز المصدات الأمامية الآن بعناصر صغيرة بلون الهيكل على شكل عصا الهوكي تصل بشكل مائل إلى الأعلى من الزاوية السفلية لكل شبكة وتجعل سيارة الجولف تبدو وكأنها سلطعون يجرفها.

فولكس فاجن جولف 2025 فيس ليفت

يشبه المفسد الخلفي الذي تم تركيبه في Clubsport في السوق الأوروبية ويبدو أن العجلات هي إطارات Estoril مقاس 19 بوصة والتي تأتي اختيارية في سيارات GTI ذات الدرجة المنخفضة وتم تركيبها بشكل قياسي في 380 في أمريكا الشمالية. شيء واحد هو 380 التبرع هو ناقل الحركة اليدوي.

للأسف، تم بالفعل سحب خيار عصا النقل في أوروبا ولن يكون متاحًا في السيارات الأمريكية بعد طراز عام 2024.

فولكس فاجن جولف 2025 فيس ليفت

لم تحدد شركة فولكس فاجن التغييرات التي تجريها في مجموعة نقل الحركة لـ Mk8.5، لكننا نتوقع أن تلتزم سيارة GTI بمحرك توربو رباعي سعة 2.0 لتر تم تجربته واختباره، على الأرجح مع نتوء صغير فوق 241 حصانًا (245 حصانًا). )

يتم تسليمها بواسطة السيارة الأساسية الحالية – ربما تتطابق مع قوة 261 حصانًا (265 حصانًا) لسيارة تيغوان سعة 2.0 لتر.

فولكس فاجن جولف 2025 فيس ليفت
فولكس فاجن جولف 2025 فيس ليفت
فولكس فاجن جولف 2025 فيس ليفت

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى