أخبار عالمية

فولكس فاجن تُشوق من جديد لـ تيجوان 2024 وتستعرض المظهر الجديد المُعاد تصميمه

تقوم شركة فولكس فاجن بتجهيز الجيل القادم من تيجوان، حيث تقوم شركة صناعة السيارات بالفعل بإثارة النموذج بشدة، ولم تترك سوى القليل للخيال، لكنها لم تكشف عن كل شيء.

زوج من التصميمات غير الرسمية تقشر الجزء الأخير من تمويه الكروس أوفر، مما يوفر معاينة محتملة لتصميمها النهائي.

ويتميز الجيل القادم من تيجوان بتصميم أكثر سلاسة من الطراز الذي سيحل محله، مع فتحة شبكية سفلية واسعة في المصد الأمامي، وكل ذلك كان مرئياً من قبل.

تزيل التصميمات الجديدة الجزء الأخير من التمويه الذي يغطي سيارة الدفع الرباعي الشهيرة، مما يكشف عن شريط ضوئي عريض بين المصابيح الأمامية الأمامية والذي يمكن أن يكون على المنتج النهائي.

إن العرض الذي يصور الجزء الخلفي من سيارة فولكس فاجن يمنح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات عنصر ضوء خلفي سميك وكامل العرض، والذي تم رصده في مثال غير مغطى بالكامل في جلسة تصوير. يكشف نقص التمويه عن تصميم يشبه الصندوق في المصد الخلفي.

لا توجد تصميمات داخلية لسيارة تيغوان، لكنها غير ضرورية أيضًا. عندما قامت الشركة بالتشويق للتصميم الخارجي المتجدد للكروس أوفر في وقت سابق من هذا الشهر، عرضت فولكس فاجن أيضًا المقصورة.

تتميز سيارة الدفع الرباعي بشاشة عرض كبيرة موجهة نحو المناظر الطبيعية على لوحة القيادة لوظائف المعلومات والترفيه التي ستكون متاحة بمقاس 12.9 و15.0 بوصة، اعتمادًا على الطراز، وستوجد شاشة أصغر مقاس 10.25 بوصة خلف عجلة القيادة، وتعمل كشاشة عرض للسائق.

ستعتمد تيغوان على نسخة محدثة من النظام الأساسي الحالي الذي يسمى بنية MQB EVO. كشفت فولكس فاجن بالفعل أن تيجوان الجديدة ستكون أكبر من الطراز السابق، ولكن ليس كثيرًا.

يبلغ طولها 1.25 بوصة وارتفاعها 0.2 بوصة، بينما تظل قاعدة العجلات والعرض دون تغيير خلال إعادة التصميم.وبينما كانت فولكس فاجن حريصة على مشاركة تفاصيل محددة عن تيغوان، فإننا لا نعرف ما الذي سيختبئ تحت غطاء محرك السيارة.

ويتوقع أن تكشف فولكس فاجن عن سيارة تيجوان الجديدة هذا الخريف قبل طرحها للبيع العام المقبل. وستصل إلى صالات العرض الأوروبية في الربع الأول من العام المقبل قبل أن تصل إلى الولايات المتحدة في وقت لاحق.

لا نعرف ما إذا كان سعر تيجوان سيرتفع أم لا، لكن الكروس أوفر الحالي يبدأ بسعر 28.245 دولارًا (يشمل السعر رسوم الوجهة البالغة 1.295 دولارًا)، يمكن أن تقترب من علامة 30،000 دولار.

يبدأ المنافسون مثل شيفروليه إكوينوكس، وفورد إسكيب، وهوندا CR-V، وهيونداي سانتا في، وغيرهم في هذا القطاع بالحد الأعلى لنطاق 20,000 دولار.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى