أخبار عالمية

“فولفو” تستعد للكشف عن سيارتها الجديدة فولفو EX30 الكهربائية

تستعد شركة فولفو العالمية الرائدة في صناعة السيارات للكشف عن سيارتها الرياضية الجديدة متعددة الاستخدامات فولفو EX30 الكهربائية بالكامل، وذلك خلال حدث خاص لوسائل الإعلام في مدينة ميلانو الإيطالية عبر البث المباشر Live Stream، في ال7 من يونيو في الساعة 2:30 مساءا بتوقيت القاهرة.

وتعد السيارة فولفو EX30، أصغر سيارة SUV على الإطلاق، تجمع العديد من الإمكانيات، وتم تصميمها لجعل حياة الناس أكثر راحة ومتعة، كما أنها مصممة لتترك أقل أثر لثاني أكسيد الكربون الملوث للبيئة في تاريخ سيارات فولفو بينما تقدم للعملاء مجموعة كبيرة من المنتجات.

وخلال الحدث سيكشف الرئيس التنفيذي لشركة فولفو العالمية جيم روان وغيره، من خبراء التكنولوجيا والتصميم عن النقاط البارزة الرئيسية للسيارة الجديدة، وهو ما سيمكن المتابعين من التعرف على كافة إمكانيات السيارة الجديدة والتقنيات الخاصة بها.

والجدير بالذكر أن مجموعة عز العرب هي الوكيل الحصري لفولفو في مصر وان شراكة فولفو ومجموعة عز العرب بدأت فى عام 2009،

وأخذت مجموعة عز العرب للسيارات على عاتقها مسئولية ارتقاء مسيرة فولفو فى مصر ووضعها فى المقدمة كلاعب رئيسي فى قطاع السيارات الفاخرة بالسوق المصري.

بدأت المجموعة، بصالة عرض واحدة ومركز خدمة حتى وصلت الى تغطية مدينة القاهرة والإسكندرية من خلال خمس مراكز معتمدة تم تصميمهم وفق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا فى العالم.

 

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى