أخبار محلية

“غبور” يطرح شيري تيجو 4 برو بتكنولوجيا متقدمة ومستويات عالية من الأمان والرفاهية

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تستعد شركة جي بي أوتو، الوكيل الحصري لسيارات شيري في مصر، لإطلاق السيارة شيري تيجو 4 برو المجمعة محلياً بصورة رسمية في السوق المصري، لتمثل بذلك أحدث إصدارات مجموعة سيارات شيري، خاصةً بعد النجاح الذي حققته سيارة تيجو 4 برو منذ إطلاقها بالسوق المصري.

يأتي تجميع سيارة شيري تيجو 4 برو محليًا خطوة هامّة للمساهمة خطة الدولة ان تكون مركزاً اقليمياً لصناعة وتجميع السيارات، وذلك وإيمانًا منها بأهمية توطين الصناعة ودعم الاقتصاد المصري تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية لتعزيز المكون المحلي.

كما تحرص شيري أيضا ً من خلال هذا الإطلاق على تقديم كل ما هو جديد ليتماشى مع احتياجات العملاء الذين يتطلعون إلى كل ما هو مميز ومبتكر. وستكشف شركة جي بي أوتو خلال حفل الإطلاق عن مميزات السيارة الفريدة، والتي تُؤكد على التزام شيري بتقديم تجربة قيادة استثنائية للعملاء المصريين.

جدير بالذكر أن شركة جي بي أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية.

علاوة على أنها أول شركة سيارات في مصر تقوم بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة، بما يتماشى مع توجهات الدولة نحو التحول الرقمي وتنفيذاً لرؤية مصر 2030.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى