أسعار السيارات

“غبور أوتو” تُعلن عن أسعار شيري تيجو 8 الجديدة المجمعة محليًا

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلي للعلامة التجارية شيري في مصر، عن أسعار أحدث سياراتها “تيجو 8″ الجديدة، والتي تعد أول سيارة يتم تجميعها في مصر.

وتتوافر شيري تيجو 8 الجديدة المجمعة محليًا في السوق المصري، بـ 4 فئات مختلفة التجيهزات الأولى كمفورت ذات الـ”5 مقاعد” بسعر 960 ألف جنيه، والفئة الثانية كمفورت ذات الـ 7 مقاعد بسعر 980 ألف جنيه.

أما الفئة الثالثة لاكشري ذات الـ 5 مقاعد فيبلغ سعرها مليون و20 ألف جنيه، والفئة الرابعة لاكشري ذات الـ 7 مقاعد بسعر مليون و40 ألف جنيه.

وتعمل شيري تيجو 8 الجديدة، التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة 145 حصان، وعزم أقصى للدوران 210 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أتوماتيك.

أسعار ومواصفات شيري تيجو 8 المجمعة محليا في مصر

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، حضره كلا من فريد فاضل، رئيس قطاع شيري بمجموعة جي بي أوتو، ورامي منير، رئيس قطاع التسويق بمجموعة جي بي أوتو، وسعد حبيب، رئيس قطاعات مبيعات السيارات بمجموعة جي بي أوتو.

يتماشي هذا الإطلاق مع استراتيجية شيري والتي تقوم على تنوع السيارات المتواجدة في السوق المصري لتناسب احتياجات العملاء المختلفة، فضلا عن توفير الخدمات وقطع الغيار في مراكز الصيانة.

أسعار سيارات شيري في مصر بعد طرح “تيجو 8” المجمعة محليا

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى