أخبار محلية

“عز العرب للسيارات” تفتتح صالة عرض جديدة للعلامة الفرنسية الفاخرة DS

كجزء من الخطة التوسعية..

افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية DS Automobiles في مصر، صالة عرض جديدة في كومباوند وان قطامية، ويعد DS Store الجديد الصالة الثانية للعلامة التجارية الفاخرة DS Automobiles بمنطقة شرق القاهرة والصالة الثالثة في مصر.

يأتي اختيار وان قطامية ليكون مقراً لصالة عرض سيارات DS الجديدة تماشياً مع خطط المجموعة التي تستهدف الوصول إلى أكبر قاعدة من العملاء.

ومجموعة عز العرب للسيارات تتبنى خطة توسعية طموحة لشبكة سيارات DS في مصر، وذلك عبر اختيار المناطق الجغرافية لصالات العرض ومراكز الخدمة، بما يلبي احتياجات عملاء DS في مصر، ويسهل حصولهم على كافة الخدمات المتعلقة بسياراتهم.

تقع صالة عرض DS الجديدة في وان قطامية على مساحة 430 متر مربع، وتتميز بموقعها الفريد بالقرب من المعادي ومدينة نصر والقطامية والمقطم والقاهرة الجديدة، وتتسع لعرض 4 سيارات.

بالإضافة إلى إتاحة مكان مناسب لاختبارات القيادة، كما تتميز صالة العرض الجديدة باستخدام أحدث التصميمات التي تتماشى مع التصميمات العالمية لـ”DS Automobiles” لجعل زيارة العميل مميزة ومُريحة منذ مرحلة الاستقبال والترحيب، مروراً بعرض السيارات بطريقة أنيقة وراقية، وحتى التعامل مع المتخصصين الذين يتم تدريبهم على أعلى مستوى لتقديم خدمات مبتكرة ذات جودة عالمية تليق بالعلامة المميزة DS.

أعرب المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب عن سعادته بافتتاح صالة العرض الجديدة ضمن الخطة التوسعية التي تنتهجها المجموعة لتوسيع شبكة خدمات العلامة الفرنسية الفاخرة DS في مصر.

معبراً عن فخره بما حققته مجموعة عز العرب منذ استحواذها على وكالة سيارات DS في مصر، حيث نجحت المجموعة في وضع العلامة الفرنسية الفاخرة DS في مقدمة خريطة السوق المصرية للعلامات التجارية الفاخرة، واستحوذت سيارات DS على حصة سوقية كبيرة.

كما ذكر إيهاب علاّم، المدير العام لعلامة Automobiles DS لمجموعة عز العرب: “يسعدنا أن نفتتح صالة العرض الثالثة للعلامة التجارية الفاخرة DS في القاهرة لعملائنا في مصر”.

وأكد حرص مجموعة عز العرب للسيارات على تعزيز مستوى الخدمات المقدمة لعملاء DS في مصر وتلبية جميع احتياجاتهم وتطلعاتهم، خاصة وأن عملاء DS يبحثون دائماً عن التكنولوجيا والتميز وهو ما تقدمه لهم العلامة التجارية.

وأضاف: “تهدف مجموعة عز العرب إلى مواصلة نجاحها من خلال توسيع شبكة العلامات التجارية في مصر، وضمان تقديم أفضل تجربة لعملائها من خلال جميع صالات العرض ومراكز الخدمة التي تلتزم بمعايير الجودة العالمية”.

وصرح محمد فؤاد، مدير علامة Automobiles DS في مجموعة عز العرب: “هذه الخطوة تؤكد حرصنا على مواكبة أحدث التطورات العالمية في صناعة السيارات، حيث أن هدفنا الأساسي هو تلبية احتياجات ورغبات عملائنا من خلال تقديم أفضل الخدمات بأعلى مستوى.

مضيفاً: “نجاح علامتنا التجارية DS في السنوات الأخيرة دفعنا إلى افتتاح صالة العرض الثالثة في مصر بتصاميم حديثة ومبتكرة، حيث نهدف إلى جعل زيارة عملائنا أكثر راحة وتميزًا.”

جدير بالذكر أن الإطلاق الرسمي للعلامة التجارية دي إس كان في يونيو ٢٠١٤ بباريس، لتواكب طموح مجموعة Stellantis في إرساء مفهوم “الرفاهية” الفرنسي والكفاءة معاً.

ومنذ استحواذ مجموعة عز العرب للسيارات على وكالة هذه العلامة الفرنسية الفاخرة، استطاعت سيارات DS أن تثبت وجودها في السوق المصري بقوة، خاصة وأنها مدعومة بأرقى الخدمات ذات الجودة العالمية التي توفرها مجموعة عز العرب للسيارات.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى