عروض وخدمات

عرض خاص لعملاء جيلي من أوتو موبيليتي.. “اشتري ومش هتدفع حاجة لمدة 3 سنوات!”

 مع ضمان الأسعار حتى 30 يونيو

أعلنت شركة أوتو موبيليتي، وكيل علامة جيلي في مصر، عن عروض جديدة لعملاء جيلي في السوق المحلي تحت عنوان “العربية عليك والباقي علينا”.

وحسب ما نشره وكيل جيلي على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فإن أوتو موبيليتي، تقدم صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كيلومتر أيهما أقرب على جميع موديلات جيلي.

وقالت الشركة :” اشتري چيلي من أوتو موبيليتي ومش هتدفع حاجة تانية لعربيتك لمدة ٣ سنوات”، كما تقدم الشركة كارت مساعدة على الطريق لمدة سنة مجاناً عند شراء سيارات جيلي.

وكذلك، قررت الشركة مد فترة استرداد فارق السعر حتى 30 يونيو 2024، وهذا يعني أنه حال شراء سيارة جيلي من الشركة يمكن استرداد الفارق في حالة انخفاض السعر الرسمي لها.

وتطرح أوتو موبيليتي عددا من الطرازات في السوق المحلية، وهي جيلي كول راي 2024، وجيلي GX3 PRO وجيلي أوكافانجو.

شركة أوتو موبيليتي Auto Mobility، تابعة لمجموعة أولاد علي الغانم للسيارات، التي تمتلك نسبة في شركة جلوبال أوتو، وكيل علامتي بي إم دابليو وميني في مصر.

وبدأت شركة أولاد علي الغانم للسيارات كشركة عائلية صغيرة في بداية الستينيات، وتوسعت لتصبح اسماً رائداً في سوق السيارات بالكويت، ويرتبط أسمها بأفضل العلامات التجارية المنتجة للسيارات، ومنها رولز- رويس وبي إم دبليو وميني ولاند روفر وماكلارين.

وهي شركة كويتية مساهمة تتكون من مجموعة من الشركات الناجحة بحضور بارز في الكويت والعراق ومصر، وتتضمن شركات مختصة باستيراد وتوزيع سيارات الركاب والمركبات التجارية التي تتراوح بين سيارات الفئة الابتدائية والسيارات الفخمة والمعدات الثقيلة.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى