أخبار محلية

عبداللطيف جميل وكيلا لعلامة جي أيه سي GAC الصينية فى مصر

استحوذت شركة عبد اللطيف جميل أوتو جميل، الوكيل الحصري لعلامة فورد في مصر، على وكالة العلامة جي أيه سي GAC الصينية لتقديم طرازاتها في السوق المصري.

ومن المقرر أن تُعلن شركة عبد اللطيف جميل، عن تفاصيل استخواذها على الوكالة خلال الأيام المقبلة، علاوة على تقديم باقة متنوعة من طرازات العلامة التجارية.

وترتكز استراتيجية عبد اللطيف جميل، على استيراد أحدث سيارات الصانع الصينى المزودة بأفضل التجهيزات ووسائل السلامة والأمان، لتناسب عملائها في السوق المصري.

ومن المقرر أن تفتتح أوتو جميل، صالات عرض ومراكز خدمات ما بعد البيع جديدة بجميع انحاء الجمهورية، لخدمة عملاء العلامة الجديدة.

وبدأت مجموعة شركات عبداللطيف جميل، نشاطها فى مصر عام 1999، عبر الشركة العالمية المتحدة للتجارة- المباشر حاليا- المتخصصة فى تمويل وتقسيط السيارات والتي تتيح للمستهلك شراء سيارته وتقسيطها مباشرة مع الشركة دون الاضطرار للجوء إلى البنوك.

وحققت مجموعة شركات عبد اللطيف جميل، نجاحا كبيرا في السوق المصري، بسبب جودة المنتجات التي تقدمها للمستهلكين، وكانت قد حصلت على توكيل دايهاتسو اليابانى فى عام 2006 وتوكيل هينو للشاحنات اليابانية عام 2008، وتوكيل علامة فورد في عام 2014.

سيارات GAC

وتوفر جي ايه سي GAC باقة متنوعة من الطرازات في الأسواق العالمية مثلGS3 Power الجديدة، وGS8، GA8 الجديدة كلياً، GA4، GS3 GN 6 ، وGS5 وGS5 وغيرها من الطرازات المختلفة الأخرى.

ماذا عن مجموعة جي أيه سي GAC؟

تُعد شركة جي أيه سي “GAC” هي سادس أكبر صانعة سيارات صينية، ويُعد اسمها اختصاراً يرمز إلى مجموعة قوانغتشو للسيارات.

تقوم شركة GAC، ببيع عدد من سيارات الركاب أسفل علامة ترامبشي “Trumpchi”، بينما يتم طرح المركبات التجارية أسفل علامة جونو “Gonow” وسيارات SUV تحت علامة شانج فينج “Changfeng”.

تأسست مجموعة قوانغتشو للسيارات “GAC” عام 1955 قبل أن تتحول لشركة قابضة مساهمة عام 2005، لتقوم في 2009 بالاستحواذ على 29% من شانج فينج صانعة الـSUV، كي تصبح أكبر حامل أسهم بها بمطلع عام 2011.

بنهاية عام 2010، قامت جي ايه سي بشراء 51% من أسهم شركة جونو لصناعة سيارات SUV المتوسطة والصغيرة والبيك اب.

وصنفت جي أيه سي موتور، بأنها الشركة الأكثر نموا في الصين حاصدةً للعديد من الجوائز في السنوات الأخيرة، وأبرزها جائزة JD Power كأفضل علامة صينية في الجودة والتكنولوجيا المتقدمة لثمان سنوات متتالية 2013 -2020.

كما صنفت جي أيه سي موتور للسنة الثالثة على التوالي في المقدمة كواحدة من أكبر مصانع السيارات في العالم حسب مجلة فورتشن ضمن أفضل 500 علامة تجارية.

وتقدمت جي ايه سي موتور للسنة الثالثة على التوالي في المقدمة كواحدة من أكبر مصانع السيارت في العالم حسب مجلة فورتشن ضمن أفضل 500 علامة تجارية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى