أخبار محلية

طرح نيسان صني 2024 الشكل الجديد في مصر.. الشركة ترد رسميًا!

كشفت شركة نيسان موتور اليابانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، عن السيارة الجديدة نيسان صني موديل 2024 الشكل الجديد، فهل سيتم طرحها في السوق المصري؟

أجرت الشركة العالمية تعديلات عديدة بالسيارة الأشهر في العالم خاصة في السوق المصري، فقد حصلت “صني”، على تحديثات بمناسبة الاحتفال بعامها الستين في الأسواق، حيث وصلت الطرازات الأولى، التي كانت تحت مظلة داتسون، إلى النجاح في اليابان في عام 1966.

يحتوي إصدار 2024 على مجموعة من التحسينات المرئية والتكنولوجية.

نيسان صني 2024 الشكل الجديد

تمت إعادة تصميم واجهة غطاء المحرك بنسخة محدثة من شبكة نيسان ذات الحركة V والجناح الخلفي، مما يمنح الطفل الصغير مظهرًا أكثر حزماً.

يحتوي الطراز الجديد أيضًا على شعار Sunny المحدث وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة وسعة صندوق محسّنة.

تعتمد نيسان صني 2024، على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر يوفر قوة 118 حصانًا و149 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو ما ينبغي أن يكون كثيرًا في سيارة بهذا الحجم.

نيسان صني 2024 الشكل الجديد

في الداخل، لا يزال هناك مساحة تتسع لخمسة أشخاص فقط (للشهيق)، لكن نيسان تؤكد أن الطراز الجديد يتمتع بمساحة رائدة في فئتها للأرجل والرأس.

تزين المفروشات الجلدية المقاعد وعجلة القيادة، كما تحتوي زخارف الأبواب الآن على جيوب تخزين موسعة.

تأتي التكنولوجيا على شكل شاشة عرض معلوماتية وترفيهية مقاس 7 بوصات، ويمكنك أيضًا الحصول على ميزات التنقل الذكي من نيسان، بما في ذلك الكبح في حالات الطوارئ، والتحذير من الاصطدام، واكتشاف الأجسام المتحركة، والتحذير من النقطة العمياء.

نيسان صني 2024 الشكل الجديد

هل سيتم طرح نيسان صني 2024 الشكل الجديد في مصر؟

ويتسائل البعض: هل شركة نيسان إيجيبت، ستطرح الشكل الجديد من نيسان صني 2024 في السوق المصري، وهذه ما أجاب عنه المهندس محمد عبد الصمد، العضو المنتدب بـ”نيسان مصر”.

وقال “عبد الصمد”، إن يصعب استيراد أو تجميع الشكل الجديد من نيسان صني في مصر، نظرا لأن السعر سيكون مرتفع مقارنة بالسيارة المتاحة حالية والتي تعد من أكثر السيارات مبيعا في مصر بسبب سعرها المنافس.

وأضاف العضو المنتدب بـ”نيسان مصر”، أن نيسان صني المتاحة في مصر تعتبر رقم واحد في مبيعات سيارات الركوب، بسبب زيادة الإقبال عليها، متوقعا عدم نجاح النسخة الجديدة منها حال تجميعها في مصر.

لمشاهدة التصريحات: أضغط على هذا اللينك https://www.facebook.com/reel/384674804011269

المهندس محمد عبد الصمد، العضو المنتدب لـشركة نيسان مصر
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى