سيارات جديدة

طرح أول سيارات علامة VGV في مصر.. السعر والمواصفات

أكبر سيارة عائلية في مصر

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة «VGV» موتور إيجيبت، إحدى شركات مجموعة IFG وكيل سيارات جي في جي الصينية في السوق المحلية، عن تقديم أيقونتها الجديدة VGV U70 Pro موديل 2024 في مصر.

سيارة U70 Pro، تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، ذات السبعة مقاعد، وهي صينية المنشأ، يتم استيرادها عبر وكيلها شركة «VGV» موتور إيجيبت.

محرك سيارة U70 Pro

سيارة VGV U70 Pro الجديدة كليا

تعتمد سيارة U70 Pro، على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة قدرها 156 حصان، وأقصى عزم للدوران 215 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي سرعات، وتبلغ سرعتها القصوى 175 كم في الساعة.

بالنسبة لأبعاد السيارة، فيبلغ طولها 4825 مم وعرضها 1870 مم وارتفاعها 1691 مم وقاعدة العجلات 2800 مم.

سيارة VGV U70 Pro الجديدة كليا

منافسين U70 Pro

وتدخل سيارة U70 Pro، في منافسة شرسة مع عددا من الطرازات العائلية بالسوق المصري مثل ساويست DX8S، جيتور X70 بلس، جيتور X70، إيجل 580، ميتسوبيشي إكسباندر، شيفروليه كابتيفا.

وتعد U70 برو الأكبر في فئة السيارات ذات 7 مقاعد في السوق المصري، كما يوضح الجدول التالي.

وسائل الأمان والسلامة

تحتوي VGV U70 Pro موديل 2024، على مجموعة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها وسائد هوائية، ونظام الاستقرار الإلكتروني، وفرامل مانعة للانغلاق (ABS)، وتوزيع قوة الفرامل الكترونيا (EBD)، ومساعد الفرامل الإلكترونية (EBA)، ونظام مانع الانقلاب (ARP).

سيارة VGV U70 Pro الجديدة كليا

بالإضافة إلى نظام منحنى التحكم في الفرامل (CBC)، والمساعدة على صعود المرتفعات (HDC)، ونظام التحكم في الجر (TCS)، وغيرها.

التجهيزات الخارجية

يقدم وكيل جي في جي الصينية في مصر، بمجموعة كبيرة من التجهيزات الداخلية أبرزها مصابيح أمامية وخلفية ليد، مرايات ضم كهربائية، فتحة سقف بانوراما، بصمة، مصابيح أمامية وخلفية ليد، جنوط 18 بوصة، غطاء للمحرك، مثبت سرعة، وزجاج فامية.

التجهيزات الداخلية

سيارة VGV U70 Pro الجديدة كليا

تحتوي VGV U70 Pro، على مجموعة متنوعة من التجهيزات الداخلية مثل شاشة لنظام الملاحة مقاس 12.3 بوصة، تحكم كهربائي في وضعية كرسي السائق، نظام تكييف مزدوج، ونظام أبل كار بلاي و أندرويد أوتو، وكاميرا خلفية.

علاوة على نظام صوتي مزود بـ6 سماعات، 4 منافذ USB، مفتاح ذكي للتشغيل، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، حساس ركن خلفي، كراسي فرش جلد، عجلة قيادة مكسوة بالجلد، ونظام الملاحة GPS.

سيارة VGV U70 Pro الجديدة كليا

سعر VGV U70 Pro

تتوافر U70 برو الجديدة في السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات بسعر مليون و195 ألف جنيه مع ضمان 5 سنوات أو 150 ألف كيلومتر آيهما أقرب.

سيارة VGV U70 Pro الجديدة كليا

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى