أخبار عالمية

صور مسربة لسيارة فولكس فاجن تيجوان 2024 تكشف عن تحديثات جديدة!

أظهرت مجموعة من الصور المسربة لسيارة فولكس فاجن تيجوان 2024، منحنيات السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة بكل مجدها الخالي من التمويه.

وتظهر ثلاث صور تمت مشاركتها على مجموعة MQB-Coding & Retrofit على فيسبوك الجزء الأمامي والخلفي والداخلي من الجيل الثالث من تيجوان التي من المقرر أن تظهر لأول مرة رسميًا في وقت لاحق من هذا العام وستكون معروضة للبيع في أوروبا وأستراليا في عام 2024.

ومع ذلك، سيتم استبدال سيارة Tiguan Allspace الخاصة بالمشترين في أمريكا الشمالية بنسخة من سيارة VW Tayron ذات الثلاثة صفوف والتي يتم بيعها حاليًا في الصين، والتي تتجه أيضًا إلى أوروبا لتجلس جنبًا إلى جنب مع Tiguan.

وتمنحنا اللقطات الخارجية المسربة رؤية واضحة لمقدمة تيجوان الناعمة والشبك السفلي العريض والشبك العلوي الضيق الذي يتكون من لوحة متدفقة بسيطة مضاءة بشكل شبه مؤكد وتربط وحدات المصابيح الأمامية المظلمة.

فولكس فاجن تيجوان 2024

بدلاً من الخطوط المستقيمة القوية التي تمتد من الأنف إلى الذيل على طول جوانب السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات القديمة، تتمتع السيارة الجديدة بأشكال أكثر نعومة يبرزها زوج من تجاعيد الحاجب فوق العجلات الأمامية والخلفية وخط الخصر المرتفع بلطف. والسمة المميزة للجزء الخلفي هي لوحة بلاستيكية سميكة تربط بين الضوءين الخلفيين.

تظهر الصورة الثالثة المقصورة الداخلية، على الرغم من أنها أقل أهمية لأننا ألقينا بالفعل نظرة على لوحة القيادة غير المقنعة وشاشة اللمس اللوحية مقاس 15 بوصة ومبدل التروس المثبت على ساق في الإصدار التشويقي الأخير لشركة فولكس فاجن.

فولكس فاجن تيجوان 2024

أدى التخلص من ناقل الحركة التقليدي في وحدة التحكم إلى توفير مساحة لـ “مفتاح تجربة القيادة” الجديد الذي يمكن رؤيته أثناء العمل في فيديو ترويجي جديد من فولكس فاجن.

يشبه إلى حد ما التقاطع بين وحدة التحكم iDrive من BMW وقرص تحديد وضع القيادة التقليدي، يتيح لك هذا الجهاز تغيير إعدادات متعددة في السيارة من خلال مزيج من لف القرص ودفع مركزه.

وتقول شركة فولكس فاجن إنه يمكن استخدامها لضبط مستوى صوت الراديو، وتعديل سلوك نظام الدفع الرباعي ومجموعة نقل الحركة، وضبط الإضاءة المحيطة.

من المؤكد أنه يبدو رائعًا، لكن الوقت سيحدد مدى إزعاجه أو فائدته في الممارسة العملية.

فولكس فاجن تيجوان 2024
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى