أخبار عالمية

صناعة صينية.. شيفروليه أفيو 2024 الجديدة كليا تنطلق بتحديثات جديدة

كشفت شركة شفروليه الستار عن سياراتها أفيو 2024 الجديدة بالكامل، متوفر بهيكل هاتشباك وسيدان، تم تطويره بواسطة SAIC-GM-Wuling ، شريك عملاق أمريكا الشمالية في الصين، حيث يتم إنتاجه أيضًا.

وتعتبر أفيو طراز شائع للغاية ويظهر بخط جديد متطور في التصميم والمساحة الداخلية والتجهيزات والأداء .

وكل شيء يشير إلى أنها ستكون السيارة الأكثر مبيعًا في المكسيك، لتحل محل سيارة كيا ريو.

وتأتي السيارة السيدان موديل 2024 كأرخص طرازات شفروليه ، والتصميم يحدث من شكل السيارة ويجعلها أفضل من السابق وأفضل في المنافسة .

وستتنافس في فئة الدخول مع مجموعة من المنافسين بما في ذلك نيسان March و V-Drive و رينو لوجان و سانديرو و هيونداي جراند  i10 وميتسوبيشي ميراج .

شيفروليه أفيو سيدان 2024 الجديدة كليا

شيفروليه أفيو 2024: التغيير الكلي

كل شيء جديد في شفروليه أفيو 2024 ، بدءًا من التصميم الذي يتخلى عن الخطوط الانسيابية المتدفقة لصالح الخطوط المربعة.

يذكرنا التجميع الأمامي بشكل كبير بأسلوب الثمانينيات ، بمصابيح أمامية وشبكة مستطيلة ، تم تزيين الأخير بشريط كروم في وسطه شعار العلامة التجارية.

المصابيح من الهالوجين ، ولكن هناك مصابيح موضعية وأضواء LED تعمل في النهار.

من ناحية أخرى ، فإن الهاتشباك لها تأثير سقف عائم وسيارة السيدان ، ثلاث نوافذ على كل جانب ، تعتمد على هواء “كوبيه” معين.

شيفروليه أفيو سيدان 2024 الجديدة كليا

بالنسبة لكلا الطرازين ، توجد مصابيح خلفية LED ، بالإضافة إلى عجلات مقاس 15 بوصة يمكن أن تكون من الفولاذ أو سبائك الألومنيوم.

يتم نقل نمط الخطوط المستقيمة إلى الداخل ، حيث تبدو لوحة العدادات بسيطة وبسيطة ، مع لمسة نهائية بيضاء متباينة ومنافذ تكييف هواء مستمرة.

في الموديلات الأعلى ، تحتوي على شاشة لمس متعددة الوسائط مقاس 8 بوصات ، Android Auto و Apple CarPlay ، تحكم تلقائي في المناخ ، مسند ذراع أمامي مع حجرة قفاز ونظام صوت بأربع مكبرات صوت.

شيفروليه أفيو سيدان 2024 الجديدة كليا

تحتوي أفيو 2024، على مجموعة كبيرة من وسائل الأمان مثل 6 وسائد هوائية ، ومكابح قرصية للعجلات الأربع مع ABS  ومؤشرات استخدام حزام الأمان على جميع المقاعد الخمسة.

ستتوفر عناصر أخرى مثل التحكم في الثبات ، وأجهزة الاستشعار وكاميرا الرجوع للخلف ، ومراقبة ضغط الإطارات، اعتمادًا على الإصدار.

شيفروليه أفيو سيدان 2024 الجديدة كليا

لوحة ألوان غير مسبوقة

واحدة من أكثر المستجدات إثارة للفضول في شفروليه آفيو 2024 ستكون لوحة الألوان الواسعة ، وهو شيء نادر بشكل متزايد في السيارات الحالية.

من بينها ستشمل نغمة صفراء تسمى “Hello Yellow” ، وهي حصرية لهيكل هاتشباك.

على المستوى الميكانيكي ، لوحظ وجود محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر ، بقوة 98 حصان و 142 نيوتن متر من عزم الدوران ، إلى جانب ناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي CVT. يمكن للأخير محاكاة ست سرعات من خلال وضع القيادة المتسلسل.

شيفروليه أفيو سيدان 2024 الجديدة كليا

ستتوفر شيفروليه أفيو 2024 الجديدة في المكسيك بثلاثة مستويات ، مطبقة على أجسام السيدان وهاتشباك: LS Manual (حصريًا للأساطيل) ، LT Manual و LT ​​Plus. الأسعار لم يتم تأكيدها بعد.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى