أخبار محلية

صدمة.. بيراميدز تنقل مصنع إطارات الملاكي والنقل للسعودية بدلا من مصر

قال أحمد عاطف، مدير التسويق بمصنع بيراميدز لإنتاج الكاوتش ببورسعيد، إن مصنع بيراميدز لإنتاج الإطارات ببورسعيد مستمر في الإنتاج ولا صحة للمعلومات حول إغلاقه.

وكان مصنع بيراميدز لإنتاج الإطارات ببورسعيد، يستهدف البدء في إنتاج كاوتش ملاكي صنع في مصر، خلال الفترة المقبلة، لسد احتياجات المستهلكين في السوق المصري.

وأضاف عاطف في تصريحات خاصة لموقع مصر كارز، أن التوسعات الخاصة بالملاكي والنقل توقفت في مصر، وسيتم ضخ هذه الاستثمارات لإنشاء مصنع في المملكة العربية السعودية.

ونشرت الصفحة الرسمية لمصنع بيراميدز للإطارات تدوينة جاءت فيها : “من المملكة العربية السعودية تبدأ الإنطلاقة الحقيقية لإطارات بيراميدز العالمية من أكبر مجمع صناعي في الشرق الأوسط بداية 2026 بمشيئة الله تعالى”.

مصنع بيراميدز، هو متخصص لإنتاج إطارات سيارات الفان، والدرجات النارية، والجرارات الزراعية، واللوادر، ويقع في المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وهو الأول من نوعه فى مصر.

يقام المصنع على مساحة 75 ألف متر مربع، باستثمارات أكثر من 3 مليارات جنيه، ويوفر أكثر من 5000 فرصة عمل.

مصنع بيراميدز للإطارات ينتج 10آلاف إطار موتوسيكل وجرارات زراعية وسيارات الفان يوميًا، وخط انتاج الشمبر الداخلي ينتج 18 ألف قطعة يوميًا، وخط آخر لإنتاج 30 طنا من المطاط للاستخدام اليوم.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى