أخبار عالمية

شيفروليه تطرح سيارة جديدة بسعر منافس ومواصفات مميزة

تحتفل شفروليه ترافيرس هذا العام بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيسها، ولكن من السهل النظر إلى الطرازات الأحدث مثل كيا تيلورايد وتويوتا جراند هايلاندر التي تصدرت عناوين الأخبار.

تقاوم شيفروليه الآن مع كروس أوفر محسّن بشكل كبير يتميز بتصميم مستوحى من تاهو بالإضافة إلى مقصورة مغمورة بالتكنولوجيا، كما أن لديها شيئًا مفقودًا للأسف: الشخصية.

شفروليه ترافيرس

بينما كان الجيل الثاني من ترافيرس أحد أفضل سيارات الكروس أوفر مظهرًا لدى جنرال موتورز ، فإن الطراز المعاد تصميمه يرفع من مستوى الرهان بتصميم أكثر ميلًا إلى المغامرة وأربع حواف مميزة.

أبرزها هو Z71 الجديد كليًا ، والذي يتميز بواجهة أمامية متينة مع لوح انزلاقي من الألومنيوم وخطافات سحب حمراء.

يتميز الطراز أيضًا بمسار أعرض وتعليق مرفوع وعجلات مقاس 18 بوصة ملفوفة بإطارات Goodyear Wrangler لجميع التضاريس.

شفروليه ترافيرس

شيفروليه ترافيرس توفر دائمًا مساحة كبيرة ، إلا أن المقصورة الداخلية تركت شيئًا مرغوبًا فيه. لم يعد هذا هو الحال لأن الكروس أوفر المعاد تصميمه يتجاوز وزنه ويتميز بمقصورة راقية بشكل مدهش.

سيجد ركاب الصف الثاني مساحة كبيرة للرأس والأرجل بالإضافة إلى مناظر رائعة من السقف الزجاجي البانورامي الضخم. لم تُصدر شفروليه تفاصيل المعدات الكاملة ، لكن المتغيرات المتطورة بها أدوات تحكم في المناخ الخلفية ومقاعد خلفية مدفأة.

تشمل المزايا الأخرى منافذ شحن USB-C وفتحات التهوية المثبتة في السقف وألواح الأبواب التي لا تبدو وكأنها فكرة لاحقة.

شفروليه ترافيرس

ينزلق الصف الثاني بسهولة إلى الأمام لتوفير إمكانية الوصول إلى الصف الثالث وتتوفر المقاعد الكهربائية كخيار. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكن تحريك مقاعد الصف الثاني حتى عند تركيب مقعد أطفال.

لم تقل شيفروليه الكثير عن محرك ترافيرس الجديد كليًا ، لكنه محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مزود بشاحن توربيني يضخ ما يقدر بنحو 315 حصان (235 كيلو واط / 319 حصانًا) وعزم دوران يبلغ 317 رطل قدم (429 نيوتن متر).

شفروليه ترافيرس

على الرغم من انخفاض عدد الأسطوانات ، فإنها تجمع 5 حصان إضافي (4 كيلو واط / 5 حصان) و 51 رطل قدم (69 رطل قدم) من عزم الدوران.

سيتم إطلاق سيارة شفروليه ترافيرس 2024 في أوائل العام المقبل وسيتم بناؤها في مجمع لانسينغ دلتا تاونشيب في ميشيغان، ومن المتوقع أن يتم تقديمها بسعر مناسب.

شفروليه ترافيرس
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى