أخبار تهمك

شل للزيوت مصر تجدد الشراكة مع جي بي أوتو لمدة 5 سنوات

  • “شل زيوت مصر” المورد الحصري لجميع زيوت ومواد تشحيم وتبريد المحركات في جي بي أوتو
  • آمال الشيخ: شراكة استراتيجية تعزز وضع شل للزيوت كطرف رئيسي وفعال في قطاع السيارات في مصر

أعلنت شل للزيوت مصر تجديد شراكتها مع جي بي أوتو، أحد أهم مصنعي وموزعي السيارات في مصر والشرق الأوسط لخمس سنوات أخرى.

ويؤكد استمرار هذه الشراكة القوية التزام شل للزيوت مصر بتقديم أحدث الابتكارات وأفضل مستويات الجودة والخدمة للمستهلك المصري، لتواصل الشركة بهذه الخطوة سجل إنجازاتها الحافل الذي يمتد لأكثر من مئة عام في دعم قطاع السيارات في مصر.

وفي إطار هذا الاتفاق الممتد ستظل شل للزيوت مصر المورد الحصري للزيوت ومواد التشحيم والتبريد الخاصة بمحركات منتجات جي بي أوتو المتنوعة والتي تضم العديد من العلامات التجارية للسيارات الخاصة مثل هيونداي، وشيري، وشانجان، وهافال، ومازدا، وكذلك شاحنات فوسو وفولفو للنقل، وذلك تلبيةً لمختلف احتياجات المستهلك المصري.

وقالت آمال الشيخ، رئيسة مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر: “سعيدون بتجديد تلك الشراكة الاستراتيجية الراسخة مع جي بي أوتو التي تعود لثمانية عشر عامًا، والتي تجسد التزامنا المشترك بمواصلة الابتكار وخدمة العملاء بأفضل صورة.

كما نفخر في شل للزيوت مصر بتعزيز مكانتنا كطرف رئيسي وفعال في قطاع السيارات في مصر، عبر تقديم منتجات عالية الجودة باستخدام أحدث الحلول التكنولوجية من أجل تلبية الاحتياجات المتغيرة للمستهلك المصري على نحو مستدام.”

وصرح نادر غبور، الرئيس التنفيذى لمجموعة جي بي كورب: “تؤكد شراكتنا مع شل للزيوت مصر التزامنا المشترك بتقديم أفضل معايير الجودة في صناعة السيارات، فنحن نقدم سويًا خدماتنا لما يقرب من ٢٤٠ ألف عميل سنويًا عبر ٣٠ مركز خدمة في مصر، ونواصل التوسع في مناطق أخرى.

ونهدف من خلال هذا التعاون المتجدد إلى مواصلة أداءنا المتميز عبر جميع علاماتنا التجارية لنضمن بذلك حصول عملائنا على أفضل المنتجات التي تحوز ثقتهم “.

وللعام الـ ١7 على التوالي، احتفظت شل للزيوت بالمركز الأول عالميًا في تصنيف شركة Kline & Company في إنتاج الزيوت، بحصة قدرها 22% من السوق العالمي.

وفي مصر، تعد شل للزيوت واحدة من أكبر موردي الزيوت ومواد التشحيم، والتي تخدم قطاعات حيوية تتضمن قطاع السيارات، والنقل الثقيل، بالإضافة إلى القطاع الصناعي بمجموعة من المنتجات عالية الجودة، فيما تتصدر مجموعة زيوت شل هيلكس ريادة السوق المصري بحصة سوقية بلغت 37.5% كما أنها تشمل أول زيوت معادلة كربونيًا في العالم.

وفي مارس ٢٠٢٣ وقع اختيار شل الشرق الأوسط على جي بي أوتو العراق لتصبح الموزع الحصري لزيوت السيارات في وسط وجنوب العراق، ترسيخًا للشراكة الاستراتيجية بين كلتا المؤسستين العريقتين.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى