أخبار عالمية

شاهد صور ومواصفات تويوتا كراون سيجنيا 2025

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

لقد تطورت تويوتا كراون، وهي علامة متجذرة في تاريخ السيارات اليابانية منذ عام 1955، لتصبح علامة تجارية فرعية مزدهرة تقدم أربعة أنماط مميزة للهيكل في اليابان.

بعد توقف طويل، عادت كراون إلى أمريكا الشمالية لأول مرة منذ عقود بسيارة سيدان وكروس أوفر في عام 2022، والآن، تعمل تويوتا على توسيع التشكيلة بشكل أكبر مع ظهور 2025 Crown Signia لأول مرة في لوس أنجلوس.

إن سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم هي نسخة إنتاجية من النموذج الأولي لـ Crown Estate الذي قامت تويوتا بالتشويق له في عام 2022، ومن المتوقع أن تحتفظ بنفس الاسم في اليابان.

تويوتا كراون سيجنيا 2025

ومع ذلك، بالنسبة لسوق أمريكا الشمالية، فإنهم يسحبون لقب Crown Signia الأكثر روعة على أمل التأكيد على أنها ستوفر تجربة أكثر فخامة مقارنة بموديلات تويوتا الأخرى، مع تجنب وصمة العار التي تأتي مع العربات على هذا الجانب من المحيط الأطلسي.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المكان الذي يناسبه Crown Signia بالضبط في تشكيلة تويوتا، فإن سيارة الدفع الرباعي المكونة من صفين ستحل محل Venza بشكل فعال، والتي سيتم إيقافها بعد عام 2024 الحالي.

تحمل Signia لغة التصميم التي أصبحت تحدد عائلة Crown بأكملها، مع لمحات تصميمية مستوحاة من السيارات الكهربائية، والواجهة الأمامية المميزة على شكل “رأس المطرقة”، وخطوط لطيفة، ومصابيح خلفية LED رفيعة كاملة العرض.

تويوتا كراون سيجنيا 2025

إن أطوالها القصيرة نسبيًا وخط السقف المنخفض إلى حد ما يمنحها حضورًا رياضيًا مقارنة بسيارات الدفع الرباعي النموذجية.

في الواقع، لولا القيادة المرتفعة وبعض الزركشة القوية، كان من الممكن أن تتبنى Signia دور عربة أنيقة، ولكن للأسف، يمكننا إلقاء اللوم على هوس أمريكا الذي لا ينتهي بالشاحنات وسيارات الدفع الرباعي في هذه الفرصة الضائعة.

في حين أن تويوتا لم تصدر بعد الأبعاد المحددة لسيارة Crown Signia ذات المواصفات الأمريكية، فمن المتوقع أن تتماشى بشكل وثيق مع أبعاد النموذج الأولي Crown Estate الأصلي، والذي يبلغ طوله 194.1 بوصة (4,930 ملم)، و74 بوصة (1,880 ملم). ) عرضًا، وارتفاعًا 63.8 بوصة (1620 ملم).

تويوتا كراون سيجنيا 2025

في الداخل، تشبه لوحة القيادة إلى حد كبير لوحة Crown Crossover، وتتميز بمجموعة أدوات رقمية متطابقة مقاس 12.3 بوصة وشاشة معلومات وترفيه مقاس 12.3 بوصة.

يتوافق هذا النظام مع التحديثات عبر الهواء (OTA) ويقدم خدمات متصلة. يضمن تصميم المقاعد الخمسة مساحة واسعة للركاب الخلفيين، في حين يمكن طي المقعد الخلفي بشكل مسطح لإنشاء منطقة شحن تمتد لـ 6.5 قدم (1981 ملم).

يمكنك الاختيار من بين لونين داخليين: سرج أسمر أو أسود، وكلاهما مزين بلمسات برونزية. بالإضافة إلى الخيارات الداخلية، تقدم Crown Signia مجموعة من خمسة ألوان خارجية مختلفة: Storm Cloud، Finish Line Red، Oxygen White، Black، Bronze Age.

تويوتا كراون سيجنيا 2025

اعتمادًا على مستوى القطع، تتوفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بعجلات مقاس 19 بوصة أو 21 بوصة.

أكدت تويوتا سابقًا أن النسخة اليابانية من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ستكون متاحة في كل من الطرازين الهجين (HEV) والهجين الإضافي (PHEV)، ولكن الأول فقط هو الذي سيصل إلى شواطئ أمريكا الشمالية.

وكما هو الحال مع العديد من موديلات تويوتا الأخرى، يتميز النظام الهجين ذاتي الشحن بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مقترن بمحركات كهربائية مزدوجة.

تويوتا كراون سيجنيا 2025

ينتج عن هذا التكوين قوة مجمعة تبلغ 243 حصانًا (181 كيلووات / 246 حصانًا)، يتم نقلها إلى العجلات الأربع عبر نظام eCVT (ناقل الحركة المتغير المستمر الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا) بمساعدة نظام الدفع الرباعي الإلكتروني القياسي عند الطلب.

في حين أن تويوتا لم تكشف عن السعة الدقيقة لحزمة البطارية، فإن Crown Signia تتميز بوضع EV مصمم للقيادة الخالية من الانبعاثات “بسرعات منخفضة ومسافات قصيرة”، والذي يكمل خيارات القيادة العادية والصديقة للبيئة والرياضية.

وفقًا لتويوتا، من المتوقع أن تحقق Crown Signia معدل وقود مشترك يبلغ 36 ميلا في الغالون (6.5 لتر / 100 كم) وقادرة على سحب ما يصل إلى 2700 رطل (1225 كجم).

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى