أخبار عالمية

سيارة جديدة من ستروين تنطلق في الأسواق.. حل مثالي للعملاء والعائلات

تقوم Citroën بتجديد طراز Berlingo الشهير والارتقاء به إلى مستوى جديد كليًا، بفضل تصميمها الحديث والمعبّر القادم من الواجهة الأمامية الجديدة، تقدم بيرلينجو تجربة على متن السيارة تستحق سيارات الصالون من حيث متعة القيادة والراحة والتكنولوجيا.

وهي تلبي، أكثر من أي وقت مضى، توقعات جميع العملاء الذين يتمتعون بأنماط حياة نشطة، مع مزيد من الراحة المحسنة بفضل مقاعد Citroën Advanced Comfort، إلى جانب أحدث جيل من نظام المعلومات والترفيه والاتصال.

ستروين بيرلينجو

تحتفظ New Berlingo بطابعها العملي ونمطيتها، فضلاً عن قدرتها على حمل ما يصل إلى 7 أشخاص.

بصفتها مخترعة الشاحنة الترفيهية، قدمت Citroën دائمًا لعملائها نموذجًا قويًا يناسبهم ويتكيف مع جميع احتياجاتهم.  يعتبر بيرلينجو نموذجًا شائعًا بنى نجاحه على تعدد استخداماته والتعبير عن سهولة الاستخدام.

مع مرور الوقت، تطورت بيرلينجو من حيث الراحة والأناقة، مع تأكيد مكانتها كمعيار في السوق، حيث تقدم خبرة حقيقية من حيث الهندسة المعمارية والمساحة على متن الطائرة، والإبداع والتطبيق العملي.

ستروين بيرلينجو

مع بيرلينجو، تقدم سيتروين حلاً يضمن قدرًا كبيرًا من الحرية وراحة البال لمرافقة العائلات وكبار السن والعاملين من جميع الأنواع في حياة نشطة مُرضية ومتعددة الأوجه.

في أوروبا، تتوفر بيرلينجو في النسخة الكهربائية فقط، والتي زاد مداها إلى 320 كيلومترًا (يتم حاليًا اعتماد الدورة المركبة WLTP) بفضل بطارية LFP الجديدة بقدرة 50 كيلووات في الساعة (سعة مفيدة).

حل مثالي للعملاء والعائلات، مع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والمهتمين بالأثر البيئي لخياراتهم.  العملاء الذين يميلون إلى العيش في الضواحي أو المناطق الإقليمية، والذين من المرجح أن يكونوا قادرين على إعادة شحن طاقتهم في المنزل، والذين يريدون التحكم في تكاليف التشغيل الخاصة بهم.

ستروين بيرلينجو

من الخارج، تصميم سيتروين الجديد، تم إعادة تصميم واجهة بيرلينجو الجديدة بالكامل، مع اعتماد الهوية البصرية الجديدة للعلامة التجارية.  أكثر عمودية مع ميزات أكبر، فهي تعبر عن الكثير من القوة والحداثة.

تشكل الشبكة والمصد كتلة واحدة، يظهر في وسطها شعار سيتروين البيضاوي الجديد.

على جانبي الشعار، يوجد شريط أسود مقلم يحاكي نمط الشيفرون، مما يوضح الاهتمام بالتفاصيل ويضيف لمسة من الرقي.

وهذا يربط الشعار بالمصابيح الأمامية الجديدة، والتي تتميز بتوقيع الضوء الجديد المكون من ثلاثة أجزاء من Citroën مع شريط عمودي وشريطين أفقيين يشبهان الشفرات.  يمنح هذا التوقيع بيرلينجو مظهرًا تكنولوجيًا مميزًا.

ستروين بيرلينجو

يشكل هذا الشريط والشبكات السفلية المختلفة طبقات تشكل الواجهة الأمامية وتعزز الإحساس بالعرض، مما يساعد على تعزيز الشخصية الواثقة والحازمة.

في مجموعة Advanced Comfort XTR Pack، يتميز وسط المصد بلوحة انزلاقية ذات تأثير من الألومنيوم، لنسخة تعلن جانبها المغامر.

ويتميز برسوم متحركة ملونة على شكل ملصقات حمراء تعمل بالأشعة تحت الحمراء على كل جانب، على شكل خط عمودي يتباين مع الخطوط الأفقية المتسقة مع الشريط الرأسي للتوقيع الضوئي.

وتوجد هذه الملصقات أيضًا على المطبات الهوائية الموجودة على جانبي السيارة.

ستروين بيرلينجو

وهذه الأخيرة هي التوقيع الجرافيكي للسيارة، مما يضيف انسيابية إلى الصورة الظلية العضلية التي تتميز بجوانب محددة جيدًا.

تتوفر رفوف السقف على مستوى القطع الأعلى ويتوفر مقاسان للعجلات: 16 بوصة و17 بوصة، يمنح الخط المتساقط في الجزء الخلفي من السقف السيارة صورة ظلية ديناميكية.

تتوفر بيرلينجو الجديدة بخمسة ألوان للهيكل، بما في ذلك أزرق كياما الجديد وأخضر سيركا، اللذين يكملان الأبيض الكاولين والأسود بيرلا نيرا والرمادي الفولاذي.

في الداخل، تطور التصميم لتعزيز بيئة العمل، تتميز لوحة القيادة الجديدة كليًا في المقام الأول بحجمها الكبير الذي يوحي بالجودة والمتانة.

ويسلط تصميمها الضوء على التكنولوجيا التي يرمز إليها بشاشة اللمس المركزية الجديدة عالية الوضوح مقاس 10 بوصات (انظر أدناه)، والموضعة بشكل مثالي في الأعلى، ومجموعة العدادات الرقمية الجديدة القابلة للتكوين.

يتميز الجزء العلوي بصندوق قفازات علوي ضخم، والذي أصبح ممكناً بفضل تركيب الوسادة الهوائية في السقف.

ستروين بيرلينجو

يحتوي الجزء السفلي من الكونسول الوسطي، الذي يحتوي على وظائف تغيير السرعة واختيار وضع القيادة، وفرامل الانتظار الكهربائية، وزر التشغيل ومنفذي USB، على حجرة تخزين مبتكرة يمكن استخدامها لشحن الهواتف الذكية الاستقرائي.

الجديد أيضًا هو عجلة القيادة، التي يمكن تسخينها اختياريًا، وتتميز بنمط حافة جديد مع مسطح طفيف في الأسفل، ورأس مركزي أكثر رسومية مع شعار Citroën الجديد في وسطه.  يتضمن عناصر تحكم للنظام الصوتي ونظام تثبيت السرعة.  وأخيرًا، تم تحسين الجودة الشاملة للتشطيب الداخلي.

الحياة على متن الطائرة: كل وسائل الراحة التي توفرها ستروين، بالإضافة إلى التطبيق العملي

بيرلينجو هي مركبة بارعة ذات مساحة داخلية ووظائف من الدرجة الأولى، مما يجعل الحياة على متنها سهلة وممتعة.

مقاعد CITROËN Advanced Comfort الجديدة.  بهدف تحسين مستوى الراحة، تعتمد سيارة بيرلينجو الجديدة المقاعد الأمامية Advanced Comfort® لأول مرة.

حصريًا لسيتروين، تضمن هندستها المعمارية المتطورة جنبًا إلى جنب مع الرغوة المحددة عالية الجودة والدعامات الجانبية مستوى عالٍ من الراحة.

علاوة على ذلك، فإن نسيجها الخاص واللمسات النهائية ثلاثية الألوان أنيقة وأنيقة بشكل خاص.  في وسط الوسادة ومسند الظهر، يكون التأثير المبطن مرئيًا للغاية ومصدرًا للراحة.

تم إحياء تصميم مسند الظهر من خلال شريط من الألوان على شكل حرف U على مسند الظهر، في حين تم إبراز جوانب المقاعد من خلال أنابيب بنفس اللون.

ثلاثة مقاعد خلفية فردية.  تجمع سيارة بيرلينجو الجديدة بين الراحة المثلى للركاب والنمطية الاستثنائية، مع ثلاثة مقاعد مستقلة منزلقة وقابلة للطي في الصف الثاني.

ولا تزال متوفرة بحجمين، M (طول 4.40 م) وXL (طول 4.75 م)، ويسمح الأخير بمقعدين إضافيين.  مقاعد اختيارية في الصف 3. عند طي مقعد الراكب الأمامي لأسفل، تصبح الأرضية مسطحة تمامًا ويمتد طول الحمولة إلى 2.70 مترًا للإصدار M و3.05 مترًا للإصدار XL – وهو مثالي لحمل الأشياء الطويلة.

من الميزات النادرة في فئتها، تتمتع سيارة بيرلينجو الجديدة بنافذة خلفية تفتح بشكل مستقل عن الباب الخلفي، مما يجعلها عملية بشكل خاص لتحميل أو تفريغ العناصر الصغيرة بسرعة داخل أو خارج صندوق الأمتعة، أو حجرة التخزين العلوية أو رف صندوق الأمتعة، والتي  يمكن أن تحمل ما يصل إلى 25 كجم.

نفس الحجم الداخلي الفسيح، مهما كانت مجموعة نقل الحركة.  تتراوح مساحة التحميل في سيارة بيرلينجو الجديدة، النموذجية والواسعة، من 775 لترًا (الحجم الموجود أسفل رف الطرود، حجم بيرلينجو M) إلى 4000 لتر (الحجم الإجمالي تحت السقف، حجم بيرلينجو XL).

إن تركيب بطاريات ë-Berlingo تحت الأرضية يعني الحفاظ على قدرات التحميل هذه دائمًا.  يتم تبسيط الوصول إلى Berlingo من خلال البابين الجانبيين المنزلقين الكبيرين المجهزين بنوافذ كهربائية.

تأخذ بيرلينجو الجديدة بعدًا جديدًا من حيث الاتصال على متن السيارة للمستخدمين الذين يتوقعون أن تكون سيارتهم امتدادًا لبيئة الوسائط المتعددة الخاصة بهم، مع مستويين من شاشات اللمس مقاس 10 بوصات في وسط لوحة القيادة الجديدة، يرتبط كل منهما بسيارة سيتروين جديدة  نظام الوسائط المتعددة الذي يمكن التحكم به منها:

يتيح لك نظام المعلومات والترفيه My Citroën Play الجديد، الذي يتميز بشاشة قياسية مقاس 10 بوصات، الاستماع إلى الراديو وإدارة هاتفك أو وظائف السيارة.

ويتميز بوظيفة النسخ المتماثل للهاتف الذكي لاسلكيًا، وهو متوافق مع Apple CarPlay وAndroid Auto.

كما أنها تعرض الكاميرا الخلفية، ويتم دمج نظام المعلومات والترفيه هذا مع مجموعة أدوات رقمية جديدة باللونين الأبيض والأسود تقع خلف عجلة القيادة.

يتميز نظام My Citroën Drive Plus الجديد بشاشة عالية الوضوح مقاس 10 بوصات، متوفر مع نظام ملاحة متصل ثلاثي الأبعاد، وهو سهل الاستخدام للغاية.

ويتيح لك نظامه، المستوحى من أدوات الهاتف الذكي، إدارة وظائف الوسائط المختلفة.  يوفر نظامًا طبيعيًا وسهلاً للتعرف على الصوت، مما يوفر مساعدًا حقيقيًا على متن السيارة في بيرلينجو.

يمكن أيضًا استخدام الشاشة عالية الوضوح لعرض كاميرا الرؤية الخلفية مع وظيفة الرؤية الخلفية العلوية. يتم دمج نظام المعلومات والترفيه هذا مع لوحة عدادات رقمية ملونة جديدة مقاس 10 بوصات، مع شاشة عرض محسنة وقابلة للتخصيص للمعلومات الأساسية، بما في ذلك المعلومات الواردة من نظام الملاحة والمعلومات المتعلقة بتدفق الطاقة وإعادة الشحن.

يوجد شاحن لاسلكي للهواتف الذكية في الكونسول الوسطي، كما يتوفر أيضًا مقبسان USB.

بيرلينجو هي شاحنة ترفيهية ليس لديها ما تحسد عليه من سيارات الصالون “الكلاسيكية”، لأنها توفر ما يصل إلى 18 تقنية مساعدة في القيادة، مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي مع وظيفة التوقف والانطلاق، وفرامل الانتظار الكهربائية، وكاميرا الرؤية الخلفية مع الرؤية الخلفية العلوية،  التحكم في الإمساك مع نظام مساعدة نزول التلال والتحكم في ثبات قضيب القطر.

توفر New Berlingo أيضًا سهولة ركن السيارة بفضل أجهزة الاستشعار، التي يوجد منها الآن 12 جهازًا مشتركًا بين الجزء الأمامي والخلفي من السيارة.

بالإضافة إلى ذلك، يتم الآن عرض الصور من كاميرا الرؤية الخلفية لنظام الرؤية الخلفية العلوية بدقة عالية على الشاشة المركزية لسيارة بيرلينجو الجديدة مقاس 10 بوصات.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى