أخبار عالمية

سيارة جديدة قادمة من تويوتا رسميًا.. كامري GR 2025 أم شيء آخر؟

نشر حساب انستجرام تويوتا أمريكا الشمالية، صورة تشويقية لسيارة جديدة قادمة قريباً، ولم يعلن عن أي معلومات للسيارة.

تُظهر الصورة المظلمة سيارة ذات مصابيح DRLs على طراز بريوس، ومداخل هواء واسعة، وأغطية على جانب المصد، مما يشير إلى أنها شيء جديد من قسم GR في تويوتا.

ولكن على الرغم من أضواء بريوس الجميلة، فإننا نعلم أنها ليست بريوس لأنه لا المرايا ولا خط الجناح إلى الرفرف متطابقان.

لذلك نعتقد أنها نظرة سريعة على كامري 2025، وقد اختارت تويوتا معاينة سيارة السيدان التي تم تجديدها بمفهوم GR.

ولم تقدم تويوتا أي معلومات إضافية عن السيارة الغامضة، واكتفى بتزويدنا بصورة واحدة مصحوبة بعنوان “فجر جديد قادم”، وتسألنا “هل يمكنك تخمين ما يلوح في الأفق؟”

لكننا نعرف شيئين على وجه اليقين: الأول هو أن كلا من SEMA ومعرض LA للسيارات على مقربة منا، وهما فرصتان مثاليتان لإظهار شيء مهم، والآخر هو أن تويوتا معروفة بأنها مشغولة بالعمل على سيارة جديدة، كامري لعام 2025.

قام فريق الصور التجسسية، بالتقاط اختبار سيارة السيدان الجديدة، وعلى الرغم من أنها لن تكون جديدة من الألف إلى الياء، إلا أنها ستحصل على بعض التغييرات الرئيسية، والتي يُعتقد أنها تشمل مصابيح DRL الجديدة على شكل دبوس الشعر التي شوهدت في أحدث طراز من طراز بريوس. .

فتحات الهواء القوية المنحوتة في مصد السيارة المثيرة للاهتمام، والتي يمكن رؤيتها تقريبًا حيث يلتقط الضوء زاوية المصد في الصورة المظلمة، تتطابق مع شكل المصد المرئي في لقطات التجسس لسيارة كامري 2025 التي تظهر في المعرض أقل.

بالاعتماد على نسخة محدثة من منصة TNGA-K الحالية، والتي تستخدم أيضًا في سيارة كراون كروس أوفر، يمكن للجيل التاسع من كامري الاحتفاظ بمحرك السيارة الحالي بقوة 203 حصان (206 حصان) 2.5 لتر رباعي و208 حصان (211 حصان) 2.5- لتر هجين أربعة.

ولكن من المرجح أن تفقد محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 301 حصانًا (305 حصانًا) لصالح محرك توربيني سعة 2.4 لترًا رباعيًا عندما تبدأ المبيعات في خريف عام 2024.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى