أخبار محلية

سيارات شيري تيجو 7 برو وتيجو 8 برو في محافظتي القاهرة والإسكندرية من 14 ديسمبر وحتى 3 فبراير

تعد Tiggo 8 Pro أحدث جيل من سيارات شيري من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، والتي تمثل انطلاقة جديدة ونقلة نوعية في عالم متعة القيادة والرفاهية.

تم تطوير السيارة كلياً لتصبح الحصان الرابح في فئة السيارات ال7 راكب، ويتوفر منها ثلاث فئات مختلفة في التجهيزات والأسعار حيث تأتي شيري تيجو 8 برو بسعة لترية 1.6L Turbo وأقصى قوة حصانية 197/ 5,500 (HP/ RPM) وأقصى عزم 290/ 2,000-4,000 (NM/ RPM) وبناقل الحركة 7 Speed DCT .

كما تم تصميم السيارة لتصبح أكثر جاذبية وبمظهر ذو خطوط انسيابية، وأكثر اتساعاً لتعطي الرحلات العائلية راحة وأمان أكبر من ذي قبل، حيث تم تصميمها بأبعاد طول كلي 4,722 مم وبعرض يبلغ 1,860 مم مما يعطي مساحة أكبر لمستخدمي السيارة وارتفاع يبلغ 1,745 مم وقاعدة العجلات 2,710 (مم)، أما السعة التخزينية لصندوق الأمتعة فتبلغ 886 – 1,930 لتر.

بينما تتميز سيارة Tiggo 7 Pro بمحرك قوي سعة 1.5 T “لتر”، يولد قوة 154 حصاناً عند 5,500 لفة في الدقيقة متصل بناقل حركة CVT لتوفر السيارة أداء قوي مع أعلى مستويات الحماية والأمان.

كما توفر السيارة Pro Tiggo7 مساحة ركوب واسعة ومريحة، حيث تعتمد على قاعدة عجلات بطول 2670 مم، ويبلغ الطول الكلي للسيارة 4500 مم، وعرضها الكلي 1,842 مم، وارتفاعها الكلي 1746 مم، وتعتمد على نظام تعليق خلفي Multilink.

تتميز بلمسة رياضية تلائم عشاق التصميمات الجذابة، حيث تم تحديد جسم السيارة وفقاً لثلاثة خطوط رئيسية تخلق تأثيراً يحمل عناصر ديناميكية تتضمن حزام كروم علوي أفقي يمر بالجسم الجانبي للسيارة ليعطي انطباعاَ ملحمياً ثابتاً عند الحركة، وحزامين سفليين ديناميكيين يشكلان جواً متسارعاً وعصرياً، مع فتحة سقف تسمح للمستخدمين بالاستمتاع بتجربة قيادة متميزة.

تقام فعاليات الحملة في مول العرب في الفترة من 14 إلى 23 ديسمبر الجاري، وفي كايرو فستيفال سيتي مول في الفترة من 24 ديسمبر إلى 6 يناير المقبل، ويتبعهم مول سيتي سنتر الإسكندرية ومول أركان.

تؤكد الحملة التفاعلية حرص علامة شيري علي تعزيز التواصل مع الجمهور وبناء علاقات إيجابية معهم و إثراء معرفتهم بكل جديد من سياراتها عالية الأداء والمزودة بأحدث التقنيات العالمية.

وتعكس هذه الحملة حرص الشركة على التفاعل مع عملائها حيث ستتضمن الحملة العديد من الأنشطة والألعاب المختلفة والمسابقات التفاعلية المتنوعة.

كما تتيح الحملة في نفس الوقت الفرصة لزوار المراكز التجارية التي ستقام فيها أنشطة الحملة المختلفة، للتعرف على سيارات Tiggo 7 Pro و Tiggo 8 Pro وامكانياتهم الفريدة عن قرب من خلال فريق عمل شيري الذي سيكون متواجداً للرد على أي استفسارات بخصوص سيارات شيري.

وفي هذا الإطار، أفاد فريد فاضل، رئيس قطاع شيري بشركة جي بي أوتو: “نحرص على استمرار التواصل مع عملائنا ومقابلاتهم في أماكن تواجدهم لتسهيل الوصول والإجابة على استفساراتهم بطريقة تفاعلية ليكونوا على معرفة بأحدث اطلاقاتنا من السيارات.”

وأضاف: “نثق أن هذه الحملة ستحظى بنجاح كبير، ونتطلع إلى استقبال عملائنا في فعاليات الحملة المختلفة، والاستمتاع معهم ونأمل أن تترك انطباعاً إيجابياً لكل من يشارك فيها.”

تجدر الإشارة إلى أن شركة جي بي أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى