أسعار السيارات

سوزوكي سياز 2024 في مصر بسعر 1.1 مليون جنيه

سوزوكي سياز Suzuki Ciaz، تعد واحدة من أكثر السيارات السيدان العائلية التي حققت نجاحا كبيرا في السوق المحلي، مما جعلها تتصدر قائمة السيارات الأكثر مبيعا في مصر لبعض الفترات.

وتباع سوزوكي سياز موديل 2024، في معارض السيارات بسعر مليون و100 ألف جنيه، بدلا من مليون و250 ألف جنيه.

وحسب الأسعار الرسمية، يبلغ سعر الفئة الأولى 810 آلاف جنيه، والفئة الثانية بسعر 875 ألف جنيه، و 900 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزا.

سوزوكي سياز 2024، هي سيارة يابانية المنشأ يتم تصنيعها في مصنع الشركة في الهند، وتنتمي لفئة السيارات السيدان مُدمجة الحجم، وتقدمها شركة مودرن موتورز الوكيل الرسمي لعلامة سوزوكي في مصر.

عام 2014، كان بداية تجميع الجيل الأول من سوزوكي سياز، وتوافرت السيارة وقتها في السوق المصري، والموديل المتاح حاليا في مصر هي نسخة محسنة من الجيل الأول الذي تم الإعلان عنه في 2018.

سوزوكي سياز 2024

سوزوكي سياز، تدخل في منافسة شرسة مع بيجو 301، وفيات تيبو وإم جي 5 والنترا HD، وستروين سي اليزيه.

تعتمد سوزوكي سياز، تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1.5 لتر، يولد قوة 104 حصان، وعزم أقصى للدوران 138 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة مكون من 4 سرعات أوتوماتيك.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 5.1 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

ويبلغ طول سوزوكي سياز موديل 2022، 4490 مم، والعرض 1730 مم، والارتفاع 1485 مم، وسعة الشنطة الخلفية 495 لترًا.

سوزوكي سياز 2024

تجهيزات الأمان والسلامة

تحتوي سوزوكي سياز 2022، على مجموعة من تجهيزات الأمان والسلامة أبرزها 2 وسائد هوائية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، أنظمة مساعدة للفرامل.

مقصورة سوزوكي سياز

بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية، كاميرا خلفية، نظام إيموبليزر ضد السرقة، أماكن مقاعد للأطفال ISOFIX، مساعد الفرامل الفجائية (BA)، ومثبت سرعة.

سوزوكي سياز 2024

مواصفات سوزوكي سياز

سوزوكي سياز تحتوي على مجموعة من المواصفات، ومنها مصابيح ضباب أمامية وخلفية ليد وإمكانية التحكم في ضبط مستوي الإضاءة، زجاج كهربائي معتم، مرايات جانبية كهربائية، مقابض الأبواب من الكروم، جنوط 16 بوصة.

بالإضافة إلي عجلة قيادة متعددة الوظائف، مكيف هواء أتوماتيك، زر تشغيل المحرك، مرآة ذاتية التعتيم، مقاعد من الجلد، زجاج كهربائي، تكييف، لوحة عدادات، قفل مركزي، زجاج كهربائي، مرايا داخلية بخاصية التعتيم الذاتى عجلة قيادة متعددة الوظائف.

علاوة على ذلك أضواء نهارية ليد، حساسات مصابيح أمامية، مرايات جانبية كهربائي، مرايا ضم كهربائيا، زجاج معتم، إضاءة أوتوماتيكية.

سوزوكي سياز 2024

مميزات سوزوكي سياز

● اقتصادية في استهلاك البنزين
● مساحة داخلية جيدة
● تتميز بتصميم عصري وجذاب

عيوب سوزوكي سياز

● ضعف جودة بعض الخامات
● عدم وجود نظام الثبات الإلكتروني

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى