أخبار محلية

«سوزوكي بتقربلك».. CDCM تفتتح أحدث مركز خدمة معتمد لسيارات العلامة اليابانية

افتتحت شركة CDCM أحدث مركز خدمة معتمد لسيارات سوزوكي في موقع استراتيجي في قلب العاصمة «القاهرة».

وتبلغ مساحة المركز 1500 متر مربع ويقع على طريق صلاح سالم ؛ ويضم مبنى إداري؛ مُلحق بـ 2 صالة عرض داخلية للسيارات؛ ويَضم مركز الصيانة نحو 7 كوريك وتبلغ الطاقة الاستعابية اليومية له ما يقارب 50 سيارة.

حضر مراسم الافتتاح لفيف من قيادات شركتي سوزوكي وCDCM والعديد من وسائل الإعلام.

وتضم قائمة الحضور من جانب شركة CDCM كل من :«خالد عثمان رئيس مجلس الإدارة؛ شريف محمود الرئيس التنفيذي؛ حازم مصطفى العضو المنتدب للشركة العربية للاستثمارات؛ رمضان المصري مدير مركز الخدمة».

فيما حضر من جانب شركة مودرن موتورز وكيل سوزوكي كل من :«محمد يونس رئيس مجلس الإدارة؛ صبري خليل رئيس قطاع التطوير والتنمية؛ خالد إمام رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع إسلام مهدي مدير التسويق؛ والمهندس حسام درويش رئيس قطاع مبيعات سوزوكى، وهبة غلوش مدير عام خدمات مابعد البيع؛ حسام صلاح مدير عام قطع الغيار».

قال محمد يونس رئيس مجلس إدارة شركة مودرن موتورز وكيل سيارات سوزوكي: «إن مركز CDCM بموقعه الاستراتيجي المتميز في شارع صلاح سالم الشهير يُعد إضافة قوية وجديدة لعلامة سوزوكي في قلب العاصمة القاهرة والذي يخدم بدوره منطقة وسط البلد ومصر الجديدة».

واستعرض يونس ملامح الخطة الطموحة التي اعدتها شركة مودرن موتوز؛ مؤكدًا أنها شملت التخطيط والإعداد لفريق قوي بهدف التواجد بجميع أنحاء الجمهورية وتغطية جميع النقاط المهمة بهدف الوصول إلى عميل العلامة التجارية سوزوكي في كل مناطق الجمهورية لتوفير أقصى درجات الرضاء لدى عميل سوزوكي في مصر».

وألمح إسلام المهدي مدير تسويق سوزوكي، أن إدارات الشركة تتبنى خطة توسعية كبيرة في شبكة الموزعين ومراكز الخدمة تهدف إلى نشر العلامة اليابانية بجميع المناطق تسهيلًا على العملاء.

ومن جانبه، أثنى خالد عثمان رئيس مجلس إدارة CDCM على التعاون الذي وصفه بالمثمر مع إدارة سوزوكي في مصر؛ موضحًا أن هذا التعاون سيخدم قطاع عريض من ملاك سيارات سوزوكي بوسط القاهرة وما حولها نظرًا لموقع المركز المتميز بشارع صلاح سالم.

وكشف شريف محمود الرئيس التنفيذي لـ CDCM عن طرح إدارة شركته عرضًا بمناسبة افتتاح المركز يشمل خصم 25 % على المنصعية مع فلتر زيت هدية خلال الفترة ما بين 23 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر 2023.

وأكد شريف محمود أن مركز سوزوكي الجديد يقدم جميع خدمات الصيانة والتي تضم :«أعمال الميكانيكا والسمكرة و الدهان والصيانة سريعة وتربيط العفشة والترصيص».

وفي سياق متصل، لفت المهندس رمضان مصري مدير مركز الخدمة، إلى أن شركة CDCM تمتلك مركزًا آخر أكبر بالمنطقة الصناعية في أبورواش يخدم سيارات بيجو وستروين ويقام على 7000 متر مربع ويضم 14 كوريك ويستوعب يوميًا أكثر من 80 سيارة.

واستكمل حديثه قائلًا: «يضم مركز أبو رواش أيضًا صالة عرض على مساحة تتجاوز 1000 متر مربع؛ بالإضافة إلى تواجد وحدة سمكرة ودهان كاملة تشمل فرن وشداد وغرفة خلط ألوان بالكمبيوتر؛ علاوة على توافر سيستم متكامل لضبط الزوايا».

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى