أخبار عالمية

سوبارو سولتيرا 2024 تحصل على قيادة بدون استخدام اليدين وشحن أسرع

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تركز معظم التحديثات على الشحن ويستفيد التقاطع من “التحسينات على قدرات الشحن السريع”، كانت شركة صناعة السيارات خجولة بشأن التفاصيل، لكنها قالت إن الطراز يمكنه الآن الانتقال من 10٪ إلى 80٪ في أقل من 35 دقيقة.

وعلى سبيل المقارنة، يمكن أن يحصل طراز 2023 على شحن بنسبة 80 بالمائة في حوالي 56 دقيقة.

إلى جانب الشحن السريع، تم تجهيز Solterra بنظام تكييف بطارية مطور، وتقول سوبارو إنها تمكن النموذج من “الشحن في درجات حرارة أقل من درجة التجمد بشكل أسرع بكثير من سابقتها، بما يصل إلى 80 دقيقة أسرع في ظروف معينة”.

سوبارو سولتيرا 2024

وبغض النظر عن الشحن، فإن 2024 Solterra تأتي مع نظام مساعدة السائق EyeSight الجديد كليًا والذي يعد أكثر تقدمًا بكثير مما هو موجود في Subies الأخرى.

إنه يمكّن الكروس أوفر من “السفر في حارته بسرعات تصل إلى 25 ميلاً في الساعة (40 كم / ساعة) مع إشراف السائق فقط، بما في ذلك حركة المرور المتوقفة والانطلاق.”

في الواقع، أصبح لدى الطراز الآن وظيفة المساعدة في الازدحام المروري بدون استخدام اليدين.

سوبارو سولتيرا 2024

علاوة على ذلك، يحتوي النظام على وظيفة تغيير المسار تلقائيًا، وتنبيه حركة المرور الأمامية، ونظام تخفيف تشتيت انتباه السائق.

وقد انضمت إليهم ميزات مألوفة مثل مراقبة النقاط العمياء، ونظام تثبيت السرعة الراداري الديناميكي مع تتبع المسار، والمساعدة في إشارات الطريق، واكتشاف الكاميرا الخلفية مع تحذير المشاة.

التغييرات الإضافية محدودة، لكن الكروس أوفر تحتوي على عجلة قيادة جديدة مع “مفاتيح مجداف قوة الكبح المتجددة”.

تكتسب Solterra 2024 أيضًا قضبان سقف قياسية جديدة يمكنها دعم ما يصل إلى 700 رطل (317 كجم) من الوزن.

سوبارو سولتيرا 2024

يظل السعر دون تغيير حيث يبدأ النموذج بسعر 44,995 دولارًا أمريكيًا قبل رسوم الوجهة البالغة 1,345 دولارًا أمريكيًا في معظم المناطق.

يأتي الطراز Premium المبتدئ مزودًا بمصابيح أمامية LED ونظام EyeSight المذكور أعلاه وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة.

وينضم إليهم شاشة عرض مجمعة مقاس 7 بوصات، ونظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات، ونظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ ثنائي المنطقة، ومقاعد أمامية مدفأة.

يمكن للعملاء أيضًا الحصول على طرازات محدودة وجولة، ولكن الثلاثة جميعهم مدعومون ببطارية ليثيوم أيون بقدرة 72.8 كيلووات في الساعة.

سوبارو سولتيرا 2024

إنه يغذي نظام الدفع الرباعي ثنائي المحرك الذي ينتج 215 حصانًا فقط (160 كيلو واط / 218 حصانًا) و 249 رطل قدم (337 نيوتن متر) من عزم الدوران.

هذه ليست الأرقام الوحيدة المخيبة للآمال، حيث أن النموذج لديه نطاق تقديري من وكالة حماية البيئة يصل إلى 227 ميلاً (365 كم).

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى