أخبار محلية

سعر ومواصفات أرخص سيارة أتوماتيك موديل 2024 في مصر

يبحث الكثير من المستهلكين في السوق المصري، عن أرخص سيارة أوتوماتيك جديدة، في ظل زيادات الأسعار المتتالية من قبل الوكلاء، علاوة على الأوفر برايس الذي يضعه الموزعون، مما يجعل خيار إيجاد سيارة بسعر منافس، صعب أمام البعض.

وتعد سوزوكي إسبريسو موديل 2024 ذات ناقل حركة أوتوماتيكي، من أرخص السيارات الأوتوماتيك المتاحة في السوق المحلية.

سوزوكي إسبريسو أوتوماتيك موديل 2024، تقدمها شركة مودرن موتورز الوكيل الرسمي لعلامة سوزوكي في مصر.

وتتوافر سوزوكي إسبريسو أوتوماتيك Suzuki Spresso، لدى بعض الموزعين، بفئة واحدة من التجهيزات بسعر 525 ألف جنيه.

سوزوكي إسبريسو Suzuki Spresso، تعد واحدة من أكثر السيارات الكروس أوفر تحت المدمجة، التي حققت نجاحا كبيرا في السوق المصري، مما جعلها تتصدر قائمة السيارات الأكثر مبيعا في مصر.

سوزوكي إسبريسو، هي سيارة يابانية المنشأ يتم تصنيعها في مصنع الشركة في الهند، وتعتبر سيارة عائلية صغيرة الحجم، ويفضلها الكثير من المستهلكين في السوق المصري.

محرك سوزوكي إسبريسو

تعتمد سوزوكي إسبريسو، على محرك مكون من 3 أسطوانات، سعة 1000 سي سي، يخرج قوة قدرها 67 حصان، وعزم أقصى للدوران 90 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة مكون من 4 سرعات يدوي أو أوتوماتيكي.

تستغرق سوزوكي إسبريسو 2022، نحو 14.3 ثانية للتسارع من وضع السكون حتى 100 كم/ ساعة، وتصل سرعتها القصوي إلى 150 كم، فيما تستهلك 5.4 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم/ ساعة.

أبعاد سوزوكي إسبريسو

يبلغ طول سوزوكي إسبريسو، نحو 3565 مم، وعرضها 1520 مم، وارتفاعها 1564 مم، وتبلغ سعة الشنطة الخلفية 239 لترًا.

وسائل الأمان والسلامة

زودت سوزوكي إسبريسو، ببعض وسائل الأمان والسلامة، أبرزها: ” 2 وسادة هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامى، وفرامل مانعة للانغلاق ABS”، وإنذار، وسنتر لوك، وحزام أمان خلفي”.

مواصفات وتجهيزات سوزوكي إسبريسو

تحتوي سوزوكي إسبريسو، على باقة متنوعة من التجهيزات والمواصفات أبرزها مصابيح أمامية بإضاءة الهالوجين، زجاج كهرباء أمامي، ومرايات ضم، ومرايات كهربائية، وإمكانية طى المقاعد الخلفية، وحساسات ركن خلفية.

بالإضافة إلى مانع إدارة المحرك، وقفل أمان للأبواب الخلفية، ومرايات جانبية يدوية الضبط، وجنوط 14 بوصة، ومكيف هواء يدوي، وباور سترينج، وبلوتوث، ومدخل AUX، ومدخل USB، وريموت كنترول.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى