أخبار عالمية

ستيلانتس للسيارات تعلن عن أعضاء المجلس الاستشاري لمنتدى حرية التنقل

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلن منتدى حرية التنقل، الذي أطلقته شركة “ستيلانتس” للسيارات، بوجود شركة Wavestone كطرف ثالث محايد، عن الأعضاء السبعة بمجلسه الاستشاري لمنتدى حرية التنقل والذي يتألف من أفراد متنوعين ومتعددي الثقافات والتخصصات من مناطق مختلفة من العالم.

تمت دعوة الأعضاء للانضمام إلى منتدي حرية التنقل بناءً على مستوى خبرتهم العالية وإنجازاتهم والتزامهم بالنهج البناءة والقائمة على الحقائق بهدف رئيسي واحد وهو تعزيز مناقشة مفتوحة حول الموضوعات المتعلقة بتغير المناخ والتنقل في سياقات ثقافية مختلفة.

يتكون المجلس الاستشاري لمنتدى حرية التنقل من: ماسيمو سيوفيني، بقطاع المجتمع المدني رئيس التنقل، بمؤسسة التنمية المستدامة، سوبيل عزيز نغوم، بقطاع الشباب المؤسس المشارك والمدير التنفيذي، لـConsortium Jeunesse Sénégal (CJS)، مجلس القيادة العالمية للجيل اللامحدود.

بالإضافة إلى فرانسوا جيمين، المؤلف الرئيسي لخبراء مناخ الاقتصاد، باحث أول في الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ (IPCC) ، جامعة لييج (بلجيكا)، جايهاك أوه، رئيس المؤسسات العامة، رئيس معهد النقل الكوري (KOTI) ، جمعية شرق آسيا لدراسات النقل (EASTS)، كريستينا لوند، الرئيس والمدير التنفيذي لمزودي الطاقة، AES Utilities.

ستيلانتس

بالإضافة إلى كارلوس تافاريس، الرئيس التنفيذي لمقدمي الخدمات المتنقلة بستيلانتس، ريما نانافاتي، مديرة العمل التغيير الاجتماعي، جمعية النساء العاملات لحسابهن (SEWA) عضو اللجنة العالمية رفيعة المستوى لمستقبل العمل، منظمة العمل الدولية (ILO) رئيس مشارك للمجلس الاستشاري.

يتألف دور المجلس الاستشاري بشكل أساسي من اقتراح إطار استراتيجي شامل لإنشاء منتدى حرية التنقل كمرجع عالمي، اختيار موضوع العام، وهو موضوع يتعلق بالجانب الرئيسي لحرية التنقل في عالم خال من الكربون، تحديد قادة الفكر والخبراء المؤثرين للمشاركة كمناظرين.

تتوفر معلومات إضافية، بما في ذلك السير الذاتية لأعضاء المجلس الاستشاري، على المنصة الإلكترونية لمنتدى حرية التنقل: freedomofmobilityforum.org.

من المقرر عقد النسخة الأولى من النقاش العام لمنتدى حرية التنقل في 29 مارس 2023.

سيضم الحدث الرقمي دائرة من المناظرين الذين سيشاركون نهجًا قائمًا على الحقائق و360 درجة للحفاظ على حرية التنقل للمجتمع في مواجهة آثار الاحتباس الحراري.

بعيدًا عن الأيديولوجيا، يستفيد النقاش السنوي من نهج متعدد التخصصات ومستنير بالبحوث، ويدمج جميع الأبعاد ذات الصلة بحرية التنقل: الاجتماعية والاقتصادية والمادية والبيئية.

سيتم نشر نتائج كل منتدى، بما في ذلك الخطوات التالية القابلة للتنفيذ لأصحاب المصلحة لتنفيذها في تخصصاتهم، على منصة المنتدى عبر الإنترنت. ستكون هذه المنصة أيضًا مصدرًا للمعلومات والمحتوى المنسق المنشور بين الإصدارات السنوية للمنتدى.

حول منتدى حرية التنقل

منتدى حرية التنقل، الذي أطلقته Stellantis وبتيسير من Wavestone كطرف ثالث محايد، هو تجمع دولي من حل المشكلات المتحمسين الملتزمين بالمناقشات القائمة على الحقائق التي تتحدى الوضع الراهن، وتوسع وجهات النظر وتحدد أفضل السبل لتمكين الأمان، حرية تنقل ميسورة التكلفة ومستدامة لمجتمع يواجه تداعيات الاحتباس الحراري.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى