أخبار محلية

رينو كارديان الجديدة كليًا 2024 قريبًا في مصر.. فرنسية جميلة بتصنيع مغربي

يترقب سوق السيارات المصري، تقديم السيارة رينو كارديان الجديدة بالكامل 2024 لأول مرة، عبر الشركة المصرية العالمية للسيارات، الوكيل المحلي للعلامة الفرنسية رينو في مصر.

ونشر رامي جاد، مدير عام رينو بالشركة المصرية العالمية EIM، وكيل العلامة الفرنسية في مصر، بعض الصور للسيارة من المغرب، معلقًا عليها: ” رينو كارديان الجديدة كليا قريبا في مصر”.

وأطلقت رينو، سيارة جديدة من فئة الكروس أوفر تحمل اسم كارديان والتي تبدو رائعة بما يكفي لمنافسة الأفضل في الأسواق الأوروبية والعالم، ويتم إطلاق سيارة الدفع الرباعي الصغيرة الحجم من الفئة B أولاً في أمريكا الجنوبية قبل طرحها في الأسواق الدولية الأخرى.

رينو كارديان 2024 الجديدة كليا، هي أول سيارة رينو يتم بناؤها حول منصة معيارية جديدة يمكن استخدامها في كل شيء بدءًا من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة وحتى شاحنات البيك أب الكبيرة.

رينو كارديان الجديدة كليا 2024

تعتمد رينو كارديان 2024 الجديدة كليا، على محرك توربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر متصل بناقل حركة مزدوج القابض ويولد 125 حصانًا مع عزم دوران يبلغ 220 نيوتن متر مع محرك حقن مباشر مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي فعال مزدوج القابض (EDC).

تبلغ قدرة التسارع أقصى سرعة 185 كم/ساعة وتتسارع من 0 إلى 100 في أقل من 10 ثوانٍ لتظهر خفة الحركة والقوة.

يبلغ طول سيارة كارديان 4,119 ملم وتعتمد على قاعدة عجلات بطول 2,604 ملم، وهي أصغر قليلاً من سيارة كابتور الأوروبية.

رينو كارديان الجديدة كليا 2024

تحتوي السيارة الجديدة، على مجموعة من وسائل الأمان والسلامة، مثل نظام ABS الحر، والوسائد الهوائية الأمامية والخلفية، ومجموعة من أنظمة مساعدة السائق، مثل التنبيه من الاصطدام الأمامي ونظام الطوارئ التلقائي، أو تأمين السيارة حماية متكاملة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الموارد مثل المساعدة على الطريق والتحكم في الاستقرار توصيلًا أكثر أمانًا في ظروف حركة وأرض متنوعة، ونظام مراقبة النقطة العمياء ونظام كاميرا متعدد الرؤية وغيرها.

رينو كارديان الجديدة كليا 2024

يعتبر التصميم الداخلي لـ Kardian 2024 بمثابة ملاذ للراحة والراحة، حيث تعتبر الخدمات المريحة والإضاءة المحيطة ونظام التشغيل والإيقاف بمثابة استراحة محيطة ومريحة، ويتيح ضبط الارتفاع أن يجد كل سائق موقعه المثالي أثناء التكييف أو الحفاظ على المناخ الداخلي سيئًا دائمًا.

في إطار التصميم، فإن كارديان 2024 هي إحدى عجائب البهجة، حيث إن استهلاكك للوقود فعال بشكل ملحوظ، مما يجعلك تتعلم شيئًا اقتصاديًا وصديقًا للبيئة.

رينو كارديان الجديدة كليا 2024
رينو كارديان الجديدة كليا 2024
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى