أخبار عالمية

رصد سكودا كودياك 2024 بهيئة الإنتاج لأول مرة أثناء الاختبارات

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

بدعم من شكل الفيس ليفت 2021، كان أداء سكودا جيدًا العام الماضي ، حيث حققت 94500 من المبيعات وجعلها ثاني أكثر طرازات العلامة التجارية مبيعًا بعد أوكتافيا الشهيرة دائمًا وكاميك كروس أوفر الصغير.

ولكن ظهرت كودياك لأول مرة على الساحة في عام 2016، ولذا فليس من المفاجئ أن تستعد سكودا لإزالة الأغطية من طراز 2024 Kodiaq الجديد كليًا في وقت لاحق من هذا العام.

سكودا كودياك 2024

كما يظهر التفاف التمويه للسيارة الاختبارية هذه ، فإن هذه الأغطية لا تزال قيد التشغيل في الوقت الحالي ، حيث تم ملاحظة السيارة الجديدة بهيكلها الأصلي الإنتاجي للمرة الأولى.

يبدو أن التغيير الأكثر وضوحًا هو عدم وجود خطوط متأرجحة بارزة على كلا الجانبين.

إن خط الحرف الأفقي الذي يمتد من الحاجز الأمامي إلى الضوء الخلفي ، ويمر عبر كلا البابين على كل جانب ، هو سمة عائلة سكودا تُرى في كل شيء من كاميك إلى كودياك.

سكودا كودياك 2024

لكن هذه الصور تُظهر أن السيارة الجديدة تتميز بجوانب أكثر نعومة وكتفًا واضحًا أسفل خط النافذة ، كما تم عرضه في العام الماضي بواسطة Skoda Vision 7S الاختبارية.

ومع ذلك ، فإن كودياك 2024 لا تحصل على مقابض أبواب متدفقة من طراز 7S الاختبارية ، وعلى الرغم من أنه من الصعب معرفة كل هذا التمويه على الأنف ، إلا أنه لا يبدو أنه يستعير واجهته الأمامية أيضًا.

سكودا كودياك 2024

يبدو ترتيب المصباح المنفصل مشابهًا لما هو مستخدم بالفعل في كودياك الحالية ، على الرغم من أن اللقطة الخلفية تكشف أن المصابيح الخلفية تتماشى الآن مع الجزء المتدرج من الفتحة الخلفية.

كان مفهوم Vision 7S مدعومًا بالكهرباء ويشير إلى الأخ الأكبر المستقبلي المكون من ثلاثة صفوف لشركة Skoda’s Enyaq EV.

سكودا كودياك 2024

لكن كودياك الجديدة ستلتزم بمنصة MQB والمزيج المألوف من محركات البنزين والديزل التي ستتضمن تقنية هجينة معتدلة بقوة 48 فولت وخيار طراز PHEV يجمع بين محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترًا متزاوجًا مع محرك كهربائي مضغوط التي تنتج 268 حصانًا (272 حصانًا).

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى