أخبار محلية

رسميًا.. طرح شانجان يوني تي “uni-T” الجديدة كليًا بسعر يبدأ من مليون و125 ألف جنيه

طرحت مجموعة جي بي أوتو الوكيل الحصري لعلامة شانجان الصينية في مصر، عن شانجان يوني تي “uni-T” ، لأول مرة في السوق المصري، بسعر يبدأ من مليون و125 ألف جنيه.

وحسب الأسعار المعلنة من الوكيل، فيبلغ سعر الفئة الأولى مليون و125 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر مليون و200 ألف جنيه ، والفئة الثالثة بسعر مليون و290 ألف جنيه.

تعمل السيارة بمحرك قوي1.5 Turbo لتر يضمن الأداء الديناميكي الفعال، حيث يمنح السيارة قوة 177 حصاناً، و300 نيوتن متر للعزم الأقصى لتكون بذلك هي الأعلى قوة وأداء في فئتها، متصل بناقل حركة 7-Speed WET DCT.

وتشمل مواصفات الأمان والسلامة:- مكابح مضادة للانغلاق، وتوزيع قوة المكابح إلكترونياً، ونظام الاتزان الإلكتروني، وبرامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، ومكابح يد الكترونية ذات تعليق تلقائي، بالإضافة إلى مزيل ضباب خلفي وبالمرايات الجانبية، وأجهزة تحذير المسافات الخلفية والأمامية، مع وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية، ووسائد هوائية ستائرية.

بالإضافة إلى خاصية مراقبة النقاط العمياء، مع رؤية 360° لمحيط السيارة، بالإضافة إلى خاصية تحديد وتحذير من الاصطدام الأمامي، وخاصية التوقف التلقائي عند الطوارئ، و ، وخاصية التحذير عند الخروج من الحارة المرورية، وخاصية الحفاظ على القيادة في الحارة المرورية، وخاصية المساعدة في الزحام، وخاصية التحذير عند فتح الأبواب، وخاصية الركن الأوتوماتيكي، إلى جانب التحكم الذكي في الإضاءة العالية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى