أخبار محلية

رسميًا.. “جميل موتورز” الوكيل الوحيد لعلامة جي أيه سي GAC الصينية الفاخرة فى مصر

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

بشكل رسمي، أعلنت شركة جميل موتورز، إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف جميل، استحواذها على وكالة العلامة الصينية الفاخرة جي أيه سي GAC في السوق المصري.

وعقد وكيل جي أيه سي GAC في مصر، مؤتمرا صحفيا “أون لاين” معلنا فيه عن استحواذه على العلامة الجديدة، منوهنا أنه سيتم تقديم باقة متنوعة من طرازات العلامة التجارية جي أيه سي GAC في مصر.

وقال طارق عبد اللطيف، المدير العام لشركة جميل موتورز، إن الشركة تستعد لتقديم باقة متنوعة من علامة جي أيه سي GAC الفاخرة الجديدة في السوق المصري.

وأضاف طارق عبد اللطيف، خلال كلمته في مؤتمر صحفي “أون لاين”، للإعلان عن استحواذ جميل موتورز على علامة جي أيه سي GAC الصينية الفاخرة في مصر، أنهم سيطرحون منتجات تتمتع بالعديد من المواصفات والتجهيزات تمكنها من المنافسة في السوق المصري.

وذكر المدير العام لشركة جميل موتورز، أن أول منتجات العلامة التجارية الجديدة هي السيارة الجديدة كليا جي أيه سي امباو GAC Empow الفاخرة موديل 2024، والتي تعتبر أجمل سيارة صينية، بسبب مواصفاتها الخيالية، مما يجعلها تجذب شريحة كبيرة من العملاء في الأسواق المختلفة.

وأكد طارق عبد اللطيف، أنه سيتم تقديم السيارة الجديدة بالسعر العادل، حيث أنها ستكون أفضل سيارة قيمة مقابل سعر، نظرا لما تحتويه من مواصفات متنوعة سواء في وسائل الأمان والسلامة والتجهيزات الداخلية والخارجية مما يجعلها سيارة فاخرة في المقام الأول، علاوة على حصولها على مجموعة كبيرة من الجوائز العالمية، مما ساعد في انتشارها في دول الخليج.

وكشف الوكيل الجديد، عن إتاحة تجربة القيادة للعملاء يوم 26 أكتوبر الجاري، في ثلاثة مولات: كايرو فيستفال سيتي بالقاهرة الجديدة ومول مصر بمنطقة السادس من أكتوبر، و مول سيتي سنتر بالإسكندرية.

وتنتمي جي ايه سي امباو GAC Empow موديل 2024، الجديدة كليًا، لفئة السيارات السيدان الرياضية، ويُلقبها البعض بـ”الطلقة”، حيث يعد هذا الموديل الجديد من السيارة السيدان الرياضية فريداً من نوعه ويمثل حقبة جديدة جريئة لصناعة السيارات الصينية الفاخرة.

وترتكز استراتيجية شركة جميل موتورز، على استيراد أحدث سيارات الصانع الصيني المزودة بأفضل التجهيزات ووسائل السلامة والأمان، والحاصلة على العديد من الجوائز الدولية، لتناسب عملائها في السوق المصري.

وبدأت مجموعة شركات عبداللطيف جميل، نشاطها فى مصر عام 1999، عبر الشركة العالمية المتحدة للتجارة- المباشر المتخصصة فى تمويل وتقسيط السيارات والتي تتيح للمستهلك شراء سيارته وتقسيطها مباشرة مع الشركة دون الاضطرار للجوء إلى البنوك.

وحققت مجموعة شركات عبد اللطيف جميل، نجاحا كبيرا في السوق المصري، بسبب جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها للمستهلكين، وكانت قد حصلت على توكيل دايهاتسو اليابانى فى عام 2006 وتوكيل هينو للشاحنات اليابانية عام 2009، وتوكيل علامة فورد في عام 2014.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى