سيارات جديدة

رسميًا.. “أبو غالي موتورز” تطرح سوبارو فورستر 2024 في مصر 

أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز، الوكيل المحلي الحصري لعلامة سوبارو اليابانية في مصر، عن طرح فورستر موديل 2024، في السوق المصري.

وطرح وكيل سوبارو في مصر، سوبارو فورستر موديل 2024 في السوق المصري بفئة واحدة “الأعلى تجهيزًا”، بسعر 2 مليون و695 ألف جنيه.

وتعتمد سوبارو فورستر التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2000 سي سي ينتج قوة قدرها 156 حصان وناقل حركة CVT أوتوماتيك، وتبلغ السرعة القصوى 196 كم/س، وتنتطلق من الثبات حتى 100 كم/س خلال 10.3 ثانية.

وتحتوي سوبارو فورستر الجديدة، على مجموعة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها 9 وسائد هوائية، وأنظمة الفرامل، ومبدلات سرعة مثبتة على عجلة القيادة لقيادة أكثر جاذبية، ومساعد تغيير المسار ، واكتشاف النقطة العمياء، ومساعد تغيير المسار ، وتنبيه حركة المرور الخلفية، وغيرها.

وتقدم سوبارو فورستر الجديدة، بباقة مختلفة من التجهيزات والكماليات أبرزها مصابيح أمامية LED ودخول، شاشة معلومات ترفيهية مع بلوتووث وأبل كار بلاي وأندرويد أوتو، GPS ومقاعد أمامية ومرايا خارجية بتدفئة.

كما يستفيد السائق من مقعد قابل للتعديل كهربائياً في 10 اتجاهات ، بينما يتلقى الجزء الخارجي عجلات سوداء مقاس 19 بوصة وفتحة سقف كهربائية، وغيرها.

سوبارو فورستر موديل 2024
سوبارو فورستر موديل 2024
سوبارو فورستر موديل 2024
سوبارو فورستر موديل 2024
سوبارو فورستر موديل 2024

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى