أخبار محلية

رسميا.. “عز العرب” وكيلا حصريا لعلامة لوتس Lotus لأول مرة في مصر

وقعت مجموعة عز العرب، الرائدة في قطاع السيارات في مصر، اتفاقية شراكة كوكيل حصري لشركة لوتس البريطانية، لطرح منتجاتها لأول مرة في السوق المصري.

ويمثل هذا التعاون علامة بارزة في حرص عز العرب الدائم على تقديم تجارب متميزة لكل عملائها الكرام. وتعد لوتس علامة تجارية فاخرة ومتفردة تجسد روح السيارات الرياضية عالية الأداء، والسيارات الكهربائية العصرية، وتكنولوجيا السيارات المتطورة.

تتيح هذه الشراكة الحصرية لعملاء عز العرب في مصر الفرصة لاقتناء أحدث موديلات سيارات لوتس بتصميمها الفريد وأدائها الاستثنائي، حيث ارتبط اسم لوتس ارتباط وثيق بالابتكار والدقة وبتاريخ السيارات الرياضية.

وتستعد لوتس لوضع بصمه غير مسبوقة من خلال تقديم مجموعة استثنائية من محركات البنزين عالية الأداء والسيارات الكهربائية المتطورة، إيذانا بعصر جديد من القيادة الفاخرة في السوق المصري.

ولقد أعلنت مجموعة عز العرب عن هذه الشراكة في احتفال أقيم بفندف والدورف استوريا بالقاهرة، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة وكبار مسؤولي مجموعة عز العرب، وعدد من وسائل الإعلام.

كما تضمن الحفل أيضًا الكشف عن أحدث انجازات العلامة التجارية لوتس، السيارة  LOTUS EMIRA – وهي السيارة “الأكثر إبتكاراً على الإطلاق” والتي تجمع بين الأداء الرياضي المتفوق والتصميم الرائع.

تأتي السيارة إيميرا V6 بمحرك V6 بقوة استثنائية 400 حصاناً، مما يضمن توفير أداء رياضي استثنائي وسرعة مذهلة، ويجمع تصميمها الأنيق بين الجمال والوظائف العملية، مما يجعلها سيارة فاخرة تجمع بين الأناقة والقوة، حيث أنها مزودة بقدرات تقنية متقدمة، ونظام فرامل متطور، لضمان أداءً استثنائياً أكثر استقراراً على الطريق.

كما يتميز التصميم الداخلي للسيارة بطابعه الخلاب، حيث يأتي بجلد الكانتارا وبأكثر من لون، ويجمع بين الراحة والتكنولوجيا المتقدمة، مما يوفر تجربة قيادة مميزة لعشاق السيارات الفاخرة والرياضية.

أعرب المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، عن سعادته بهذا التعاون، قائلاً: “متحمسون لهذه الشراكة الواعدة مع لوتس في مصر، والتي من خلالها سنقدم لعملائنا سيارات لوتس الفريدة بجميع إصداراتها المتنوعة وبأفضل الخدمات والإمكانات. حريصون على تلبية احتياجات عملائنا من خلال توفير أحدث السيارات وأفضل الخدمات المتطورة”.

وأضاف: “مجموعة عز العرب تهدف أن تكون الشريك الأكثر تميزاً وشهرة في مصر، لذلك نحرص على إجراء دراسات عميقة لمعرفة احتياجات السوق المصري بهدف تلبية متطلبات عملائنا حيث نضع اهتماماتهم ورغباتهم على رأس أولوياتنا من خلال إطلاق الموديلات والأنواع المختلفة من السيارات الحديثة المزودة بأحدث التقنيات العالمية.”

وعبر السيد/ دان بالمر المدير الإقليمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا عن سعادته قائلاً “يسعدني أن أرى توسع لوتس في السوق المصري، والذي تطور بشكل ملحوظ خلال السنوات الأخيرة. فمع وجود مجموعة عز العرب، أصبح لدينا الآن شريك أثبت كفاءته وأظهر الطموح ويعرف جيدا كيفية إطلاق خطواتنا الأولى في منطقة شمال إفريقيا.

والسيارة Emira وهو اسم مستوحى من اللغة العربية، ستنضم إليه قريبًا سيارة Eletre ومن ثم سيارة Emeya تحت سقف مبنى جديد تمامًا بالقاهرة ليستمتع بها عملائنا الجدد بالسوق المصري. وتعد هذه خطوة أخرى مثيرة في استراتيجية Vision 80 العالمية الخاصة بنا.

وفي كلمته الافتتاحية، قال المهندس أيمن غانم، مدير عام شركة لوتس مصر: ” سعداء بالتعاون بين لوتس للسيارات  ومجموعة عز العرب في مصر، ونؤمن بأن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز مكانة لوتس في السوق المصري، وتوفير أفضل تجربة لعملائنا في مصر”.

مشيراً إلى أهمية هذه الشراكة بالنسبة للشركة، وأنها تسعى دائماً لمواكبة أحدث التطورات العالمية في قطاع السيارات.

وقال: ” نستهدف افتتاح صالة عرض ومركز خدمة لعلامة لوتس التجارية على احدث طراز يتماشى مع تميز وحرفية Lotus  وعز العرب في النصف الأول من العام القادم، وذلك لتوسيع شبكة عملائنا في مصر.”

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى