أخبار محلية

رئيس مصنع بيراميدز: طرح إطارات سيارات ملاكي بأسعار أرخص من السوق 40%

كشف المهندس إبراهيم جودة، رئيس مجلس إدارة مصنع بيراميدز لإنتاج الإطارات ببورسعيد، مفاجآت سارة بشأن تفاصيل طرح إطارات سيارات ملاكي محلية الصنع في السوق المصري.

وقال “جودة”، في تصريحات خاصة لـ “موقع مصر كارز”، إن مصنع بيراميدز لإنتاج الإطارات، يستهدف إنتاج ثلاثة مقاسات كاوتش ملاكي وهي 13 و14 و14، بنهاية العام الجاري 2023، كمرحلة أولى.

وأكد أن البدء في اختيار إنتاج مقاسات إطارات سيارات الملامي الثلاثة سالفة الذكر، نظرا لأنها الأكثر طلبا من المستهلكين.

م. إبراهيم جودة، رئيس مصنع بيراميدز

جودة: تحقيق الاكتفاء الذاتي بنهاية 2024

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز للإطارات، أن المرحلة الأولى من إنتاج كاوتش سيارات ملاكي صنع في مصر، تستهدف تغطية حوالي 25% من احتياجات السوق المصري، على أن يتم تحقيق الاكتفاء الذاتي بنهاية 2024.

وأشار “جودة”، إلى أن أسعار إطارات بيراميدز محلية الصنع ستكون بسعر أقل من المستورد بنسبة تتراوح ما بين 30 إلى 40%، وذلك لمحاربة الغلاء ودعم مالكي السيارات.

وبالنسبة لقائمة أسعار الإطارات المتداولة، ذكر رئيس مصنع بيراميدز للكاوتشات، أنها صحيحة ولكنها تخص إطارات الدراجات النارية، والجرارات الزاعية، وسوزوكي الفان.

نبذة عن مصنع بيراميدز للإطارات

مصنع بيراميدز، هو متخصص لإنتاج إطارات سيارات الفان، والدرجات النارية، والجرارات الزراعية، واللوادر، ويقع في المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وهو الأول من نوعه فى مصر.

إطارات بيراميدز

يقام المصنع على مساحة 75 ألف متر مربع، باستثمارات أكثر من 3 مليارات جنيه، ويوفر أكثر من 5000 فرصة عمل.

مصنع بيراميدز للإطارات ينتج 10آلاف إطار موتوسيكل وجرارات زراعية وسيارات الفان يوميًا، وخط انتاج الشمبر الداخلي ينتج 18 ألف قطعة يوميًا، وخط آخر لإنتاج 30 طنا من المطاط للاستخدام اليوم.

مصنع بيراميدز للإطارات
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى