أخبار محلية

رئيس فولكس فاجن العالمية: “سيات” تخطط لتحديث سيارات إبيزا وأرونا وليون

نفى توماس شيفر، رئيس العلامة التجارية لشركة فولكس فاجن ورئيس مجلس إدارة سيات، ما تناقلته وسائل الإعلام بشأن وقف إنتاج سيارات سيات، الأمر الذي تسبب في حالة من اللغط والجدل في السوق العالمي والمصري.

وقال شيفر، في بيان له، نشره وكيل سيات في مصر عبر الصفحة الرسمية للعلامة،: أثبتت الأيام الأولى قوة المجموعة الأساسية للعلامة التجارية، معًا، نعمل على تحقيق رؤيتنا: أفضل التقنيات من العلامات التجارية المرغوبة بتكاليف تنافسية وSEAT.SA وCUPRA يجسدان هذه القيم.

وأضاف أنه على الرغم من التقارير غير الدقيقة في بعض وسائل الإعلام، إلا أن علامة سيات التجارية أقوى من أي وقت مضى.

ويظل الطلب على سيات عند مستويات عالية جدًا وقد زادت المبيعات هذا العام حتى الآن بنسبة 18%، حيث تم الوصول إلى ما يقرب من 200.000 سيارة مباعة.

وفي الوقت نفسه، تخطط العلامة التجارية لتحديث النماذج الثلاثة سيات إيبيزا وأرونا وليون لمواصلة تقديم محركات الاحتراق الداخلي فائقة الكفاءة وكذلك السيارات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) مع سيارة ليون الناجحة.

على المدى البعيد، هناك فرصة ممتازة لشركة SEAT لتقديم أشكال جديدة من التنقل التي يحتاجها الشباب، مثل المشاركة والاشتراكات والتنقل الصغير، حيث لدينا بالفعل الكثير من الخبرة مع SEAT MÓ.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على تحويل مرافق زونا فرانكا لتحويلها إلى مركز اقتصادي دائري لشركة سيات، فهي مبادرة تعود بالنفع على البيئة وتضمن أيضًا مخططًا صناعيًا لأول مصنع للشركة.

وماذا يمكن أن نقول أيضًا عن CUPRA؟ تتطور العلامة التجارية المنافسة غير التقليدية بطريقة صاروخية: في غضون 5 سنوات، باعت CUPRA 400.000 سيارة رائعة وتستمر في النمو بشكل كبير.

وحتى الآن هذا العام، تم تسليم حوالي 150.000 سيارة CUPRA على مستوى العالم، وهو نمو سنوي بنسبة 60%، مما يجعلها واحدة من أسرع العلامات التجارية للسيارات نموًا في أوروبا.

تنتج المنتجات دائمًا ابتسامة كبيرة على وجوه العملاء، كما أن العلامة التجارية بأكملها في وضع مثالي، وقد أظهرت CUPRA DarkRebel – التي شارك في تصميمها المعجبون – في IAA في ميونيخ أن الأمر يستحق ترك المسار المطروق.

كل هذه الإنجازات هي السبب وراء حصول واين على جائزة أفضل رئيس تنفيذي لقسم السيارات لهذا العام في حفل توزيع جوائز Eurostar لعام 2023 في حفل أقيم في ميونيخ خلال IAA.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى