أخبار محلية

رئيس “جلوبال أوتو”: إنتاج الجيل الجديد من X3 وX4 وX5 وX6 وX7 من مصنع BMW بمصر

عبر محمد قنديل، الرئيسُ التنفيذيُّ لمجموعة جلوبال أوتو للسيارت، عن سعادته بإطلاق الطرازين BMW X5 وBMW X6 الجديدين في مصر، بقوله: “نحن فخورون بتقديم الطرازيْنِ الجديدين BMW X5 وBMW X6 في السوق المصرية.

أوعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسميُّ لمجموعة BMW في مصر، عن إطلاق الطرازيْن الجديدين BMW X5 وBMW X6 في السوق المحلية.

وتابع قنديل: “مع هذين العضوين الجديدين، نكون قد قدمنا للسوق المصري جميع طرازات عائلة X حيث يقدم مصنع BMW في مدينة السادس من أكتوبر، الجيل الجديد من X3، X4 ، X5، X6وX7”.

بالإضافة أيضا الى طرازات X1, iX1 و iX المستوردة التي تم طرحها مؤخراً، وهو ما يعزِّز مِن التزامنا نحو توفير أفضلِ ما تقدِّمه شركة BMW العالمية لعملائنا الأوفياء في مصر.

وجديراً بالذكر أنه تم تحديث نظام الدهانات في مصنع BMW ليتضمن الدهانات فائقة الجودة BMW Individual Paintwork لأول مرة في مصر وانتظروا المزيد مِن المفاجآت الحصرية مِن BMW في الفترة القادمة بإذن االله.”

يُذْكَرُ أن مجموعة جلوبال أوتو توفر باقةً مميزةً لسيارات BMW، وهي صيانةٌ شاملةٌ تُغَطِّي تكاليفَ الصيانة الدورية لمدة ثلاث سنوات أو ٦٠.٠٠٠ كم (أيُّهما أقربُ).

بالإضافة الي ضمان السيارة الفريد من نوعه لجميع سيارات BMW في السوق المصرية لمدة خمس سنواتٍ أو ٢٠٠.٠٠٠ كم (أيُّهما أقربُ).

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى